رابط تحميل Examsoft باللغة العربية 2020

90

تنشر “مبدعو مصر” رابط تحميل Examsoft باللغة العربية 2020 ، حيث يبحث العديد من السعوديين عن رابط تحميل برنامج الإختبارات التحصيلي الجديد الذى تم تدشينه مؤخراً، وفيما يلي ننشر لكم رابط التنزيل وكيفية التسجيل علييه بكل سهولة ويسير.

والجدير ذكره أن هذا البرنامج الذى سوف نقوم بترك لكم خطوات التحميل له مع الرابط، يعُد البرنامج الرئيسي الذى سيتم من خلاله أداء الإختبارات التحصيلية الدراسية عن بُعد من خلال منصة قياس ووفقاً لما أعلنته هيئة تقويم التعليم والتدريب مؤخراً فى بيان.

أما عن طريقة التسجيل فيقوم الطالب بالدخول إلى الموقع الرسمي من خلال الرابط بالأسفل، ثم يقوم بإدخال جميع البيانات المطلوبة من بريد إلكتروني وكلمة سر وأسم النقاط وهو هيئة تقويم التعليم والتدريب ولكن يتم إخالها باللغة الالنجليزية، مع العلم أنه يُمكن للجميع ترجمة الموقع إلى اللغة العربية عن طريق النقر على الايقونة أعلى الموقع عند الدخول.

وأخيراً، لمعرفة الخطوات المطلوبة لـ تحميل Examsoft باللغة العربية 2020 الصحيحه التى أطلقها الموقع الرسمي والتى هى الطريقة الوحيدة للتحميل أنقر “هنا” وهناك أيضاً موقع آخر يقوم بتحميل البرنامج من “هنا” وأخيراً للدخول والتسجيل ومعرفة التفاصيل من “هنا”.

Comments are closed.