موقع إخبارى شامل

دنيا سمير غانم تتذكر والدها الراحل بكلمات مؤثرة

تذكرت الفنانة دنيا سمير غانموالدها الراحل الفنان سمير غانم في الجمعة الثامنة علي وفاته,وحرصت علي الدعاء لوالدها بكلمات مؤثرة, حيث كتبت عبر حسابها الرسمي على تطبيق التواصل الاجتماعي “فيسبوك”:ربنا يرحمك ويسعدك يا حبيبي اللهم ادخله الفردوس الأعلى دون سابقة عذاب ولا مناقشة حساب”.

يذكر ان الفنان الراحل سمير غان قد وافته المنية في يوم 20 مايو الماضي, بعدما تدوهرت حالته الصحية عقب اصابته بفيروس كورونا, الامر الذى ادخله المستشفي فى الحال, وبعد تلقيه العلاج والرعاية اللازمة تم شفاؤه من كرونا ولكن مضاعفات ما بعد كورونا جعلته يصاب بفشل كلوي ادي الى وفاته.

وطال وباء كرونا زوجته الفنانة دلال عبد العزيز ايضا, وتم نقلها الى المستشفي لتقلى العلاج,وحالتها الصحية ما زالت متدهورة بسبب مضاعفات كورونا.

مر 63 يوما على رحيل الفنان سمير غانم وزوجته لم تعلم بخبر وفاته حتى الان, وذلك بنناء على تعليمات العائلة والاطباء,لعدم تدهور حالتها الصحية على رحيل حبيب عمرها سمير غانم, ويرون انهم سيقوموا باخبارها بعدما تتماثل الشفاء.

يذكر ان, اخر ظهور للفنان سمير غانم كان من خلال اعلان لإحدى شركات الاتصالات في شهر رمضان الماضي، وظهر فيه مع ابنته ايمي سمير غانم.

التعليقات مغلقة.