خطيبة وليد مقداد كم عمرها ومن هي

611

خطيبة وليد مقداد كم عمرها بعد نشر أخبار عن زفاف وليد مقداد نجم قناة طيور الجنة الجميع بدأ يتساءل عن عمر خطيبته حيث أشيع في بعض المواقع إنها اكبر منه سنا .

لكن في تصريح له  خلال حفل زفافه الأسطوري الذي اقيم أمس صرح وليد مقداد أن خطيبته التي أصبحت زوجته تبلغ من العمر 22 عاما وهي من نفس مواليده في عام 1999 وإنها لا تكبره كم اشيع .

وعن صلة القرابة التي نشرت أيضا انها ابنة عمه لكن وليد صحح المعلومة وقال أن زوجته حفيدة خال والده يعني هي من العائلة أيضا لكنها ليست ابنة عمه .

خطيبة وليد مقداد

 

وكانت خطبة الوليد لم تطول كثيرا فهي منذ حوالي ثلاثة أشهر تقريبا وها هو اليوم أصبح عريسا واحتفل به الأهل والأحباب في عرس أسطوري يليق به وبنجوميته كأحد نجوم أشهر قناة  للأطفال علي مستوي العالم العربي قناة طيور الجنة الغراء .

 

وكانت قد انتشرت أخبار هنا وهناك عن فسخ خطوبة وليد مقداد من نور غسان الأمر الذي أوضحه أيضا وليد أن تلك الأخبار ليست صادقة وهاهو يتزوج من نور في حفل عائلي بهيج .

وعن دراسة نور غسان زوجة وليد مقداد أوضح وليد إنها تدرس بكلية الآداب قسم اللغة العربية وأنها متفوقة في دراستها ومتميزة أيضا وربما تكون اختارت اللغة العربية لاتقانها وتفوقها فيها بشكل كبير .

أما عن زواجه في سن صغير فيري البعض أن عمره 22 عاما ليس صغيرا ورد هو علي ذلك قائلا ” قال رسول الله صلي الله عليه وسلم من استطاع منكم الباء فليتزوج “.

وتقدم رواد ومحبي قناة طيور الجنة بالتهاني والتبريكات لأسرة قناة الجنة  وللعريس الجميل النجم وليد مقداد .

قد يهمك أيضا

تفاصيل حفل زفاف حمو بيكا بالصور

التعليقات مغلقة.

error: