موقع إخبارى شامل

حماية حسابك من البلاغات ومنع شركة الفيس بوك من تعطيل حسابك 2020

ظهر حديثاًَ كيف يمكنك حماية حسابك من البلاغات ومنع شركة الفيس بوك من تعطيل حسابك 2020 ، وذلك من خلال هذا الموضوع الذى نتناول من خلاله حماية حسابك كليا من أى تهكير أو تعطيل أو أختراق .

فمن أهم الأساليب التى تحتاجها عند عمل حساب جديد فى موقع التواصل الإجتماعى فيس بوك هى ، كلمة السر حيث عليك خلق كلمة سر قوية لحسابك عند عمله ، لتكون قوية ومعقده للجميع وصعبة على البرامج الحديثة المخترقة لصفحات الأخرين .

وكى لا يتم تعطيل حسابك من فيس بوك يجب عليك إتباع خصوصيته من هنا ، تلك الخصوصية التى تضمن عدم عرض صور غير لائقة عبر حسابك ، وأيضاً عدم قبول طلبات صداقة من أشخاص أنت لا تعرفهم ، لان هذا يسما أختراق للمعايير الخاصة بشركة فيس بوك .

ومن الأساليب الجديدة التى من خلالها يمكنك معرفة إذا كان حسابك قابل للتهكير أم لا ، كل ما عليك هو كتاب كلمة ” وقت رائع أو وقت سعيد “، فى تعليق ،وإذا ظهرت لك باللون الأزرق فحسابك قوى وصعب الأختراق أو التهكير من قبل البرامج الحديثة والجديدة .
ويعد فيس بوك هو أول تطبيق للتواصل الإجتماعى ، وبعد نجاحه تم إطلاق تطبيق تويتر من ثم أنستقرام ، ويعد معدل الربح سنوياً من هذه التطبيقات يعد بـ المليارات .

حماية حسابك من البلاغات ومنع شركة الفيس بوك من تعطيل حسابك 2020 من هــــــنـــــــــــا

التعليقات مغلقة.