حمادي غوار الممثل التونسي و أسباب وفاته

182

حمادي غوار الممثل التونسي و أسباب وفاته غادر حياتنا إلي وجه رب كريم الفنان التونسي المعروف حمـادة غـوار حيث صارع المرض لفترة من الزمن وفي نهاية المطاف رحل عن دنيانا تاركا خلفه العديد من الأعمال الفنية المتميزة .

حمادي غوار

وكانت أسباب وفاته التي أراد أن يتعرف عليه الكثيرين هي تضاعف حالته مع إصابته بالفيروس اللعين كورونا الأمر الذي تفاقمت معه الحالة بشكل كبير وأدت في النهاية إلي وفاته .

وكان الفنان التونسي المعروف حمادي غوار قد قام بالاعداد لاحدي المهرجانات الفنية المعروفة مؤخرا وسهر كثيرا برغم ظروفه المرضية الصعبة الأمر الذي أدي إلي تفاقم حالته الصحية في ظل الظروف التي تمر بها البلاد من انتشار الفيروس.

واخلص الفنان الراحل للعمل الفني والساحة الفنية بشكل كبير وكان يعطي فنه كل وقته وتميز كثيرا في العديد من الاعمال التي جعلته بارزا علي الساحة الفنية ليس التونسية فحسب ولكن علي مستوي العالم العربي كله .

ويعتبر الفنان الراحل من كبار الفنانين التونسيين الذين اثروا الحياة الفنية في تونس والعالم العربي كله ، وتقدم مجموعة من الفنانين بخالص العزاء لأسرة الفنان الراحل والدعوات له بالرحمة والمغفرة .

ودعا له مجموعة كبيرة من الفنانين والفنانات والجماهير المحبة له حيث ارتبطوا باعماله التي قدمها وبقدر تاريخه الفني الكبير الذي اسعدهم به تمنوا له الرحمة والمفغرة للفنان التونسي الكبير حمادي غوار .

قد يهمك أيضا:

سبب وفاة منيرة الخضير اليوم واهم المعلومات عنها .. تفاصيل

Comments are closed.