حقيقة وفاة الكابتن منصور مفتاح تعرف على التفاصيل الكاملة

16

حقيقة وفاة الكابتن منصور مفتاح أعلنت الصفحة الرسمية للاعلامى القطري خالد جاسم عن حقيقة الأخبار التي تم انتشارها في الساعات القليلة الماضية بشان وفاة منصور مفتاح عن عمر ناهز 65 سنة متأثرا بوعكة صحية مفاجئة اليوم الأحد 17 يناير 2021 .

وقام الاعلامى خالد جاسم عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي تويتر مقطع فيديو لمكالمة تجمعه مع الكابتن منصور مفتاح ومقطع الفيديو الذي نشره بتاريخ اليوم 17 يناير 2021 وقام الاعلامى خالد جاسم بالتأكيد أن الكابتن منصور مفتاح ما زال على قيد الحياة وهو ينعم بصحة جيدة.

منصور مفتاح لاعب كرة القدم المعتزل الذي شارك مع منتخب بلاده المنتخب القطري في الكثير من المباريات ولعب في أندية قطرية عديدة وفى مسيرته الرياضية حقق العديد من الألقاب والبطولات المتنوعة لأنه كان لاعب يمتلك خبرة كبيرة ويتمتع بلياقة بدنية عاليةوكان هو يلعب في مركز الهجوم ولقد خرج اللاعب القطري المعتزل منصور مفتاح  من اجل أن يطمئن جمهوره ومحبيه ونفى الأخبار والشائعات التي تردت خلال الساعات القليلة الماضية عن وفاته.

يذكر أن العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي قد قاموا بتداول بعض التغريدات التي تساءلوا فيها عن حقيقة الأخبار التي تم انتشارها في الاؤنة الأخيرة حول وفاة الكابتن منصور مفتاح حيث نشرت صفحة احمد الخليفة الرسمية معلقة : هداف الكرة القطرية الكبير منصور مفتاح الله يعطيك الصحة والعافية”وقالت صفحة (__alhakame __) : :”منصور مفتاح بسببه عرفنا الكره القطرية. ومنتخب قطر. يستحق الاحترام والتقدير ومعافي بإذن الله.”.

اقرا ايضا حقيقة وفاة الدكتور فاضل السامرائى بفيروس كورونا

Comments are closed.