موقع إخبارى شامل

جواهر الكويتية في أول ظهور لها أثناء رحلة علاجها مع السرطان

كشفت الفنانة جواهر الكويتية رحلة علاجها مع مرض السرطان, وذلك كان في العاصمة البريطانية لندن، وسط دعوات كثيرة لها بالشفاء العاجل.

وقامت جواهر الكويتية بمشاركة متابعيها عبر حسابها الرسمى على تطبيق الصور والفيديوهات”انستغرام”, جلسة علاج كيماوي تخضع لها لعلاج السرطان.

وظهرت جواهر الكويتية من خلال فيديو لها وهي ترتدي كمامة على وجهها وتتصل بجهاز لتلقي العلاج وعلقت على الفيديو قائلة :”اللهم لك الحمد والشكر”.

واضافت :اللهم لك الحمد والشكر دائما وابدا ربي احتسب لي الآجر على كل الم وتعب يارب ربي أني مسني الضر وانت ارحم الراحمين ياشافي يامعافي اشفني وأشفي جميع مرضى المسلمين يارب”.

وتعاطف مع حالتها العديد من المتابعين, وتمنوا لها الشفاء العاجل من هذا المرض,وعلقت الفنانة زهرة عرفات على منشورها بترك ايموجى “قلوب”.

وحرصت جواهر الكويتية علي سرد تفاصيل رحلة علاجها عبر فيديو لها عبر حسابها الرسمى على تطبيق انستغرام للمرة الاولى حيث ضم الفيديو صورا لها تظهر فيها خلال تواجدها في المستشفي لتلقي العلاج بعدما اكتشفت اصابتها بالسرطان.

وكتبت جواهر الكويتية علي الفيديو برسالة مؤثرة كشفت من خلالها تفاصيل علاجها الاليمة مع مرض السرطان, قائلة:”أول شيء الحمد لله على كل حال، والحمد لله على هذا الابتلاء الجميل من رب العالمين، لأنه فضّلني ورفعني درجة ومنزلة بإذن الله، وكل ما أمر فيه لي عليه أجر بإذن الله، والابتلاء شيء جميل، اللهم لك الحمد والشكر”.

كما أكدت أنها تعلمت كثيراً خلال الفترة الماضية من مرضها وكان سبباً في قربها من الله، وتابعت :”وايد تعلمت منه، والأهم أنه قرّبني من ربي كثيرا، وهذا أهم شيء، وكشف لي أمورا كنت في غفلة عنها، وكشف لي الناس الذين حولي والذين كنت أبدّيهم على نفسي وصحتي، ولو آبي أتكلم كل الكلام ما يخلص”.

وحرصت على توجيه نصيحة لمتابعيها قائلة :”حبوا أنفسكم قبل كل شيء، وحب النفس أبدا ما هو أنانية، علشان إذا حبيتوا أنفسكم راح تقدرون تحبون الذين حولكم، والحمد لله دائما وأبدا، وما مريت فيه وأمر فيه حاليا ما فيه واحد راح يحس فيه إلا الذي جرب هذا الشيء، الله يبعده عنكم يا رب”.

يذكر ان, جواهر الكويتية قد اعلنت عن اصابتها بمرض السرطان في فبراير 2020, الامر الذى اثار حزن متابعيها, وطالبتهم بالدعاء لها بالشفاء.

وقامت بمشاركة متابعيها عبر حسابها الرسمى على تطبيق سناب شات, وكانت الصورة الاولى من داخل المستشفي التى تمكث فيها لتلقي العلاج, ولكنها لم تكشف عن وجهها واكتفت بنشر جهاز مستخدم في العلاج وعلقت عليها قائلة:”يأتي بها الله إن الله لطيف خبير”.

. بينما ظهر في الصورة الثانية التي نشرتها جواهر، أسماء الناجين من مرض السرطان، وعلقت عليها قائلة: “إن شاء الله ينكتب اسمي معاهم المتشافين يا رب”.

وكشفت الاعلامية الكويتية مي العيدان منذ ايام قليلة تففاصيل رحلة علاج الفنانة جواهر, من السرطان بالعاصمة البريطانية لندن.

وعلقت مي العيدان عبر حسابها علي تطبيق “انستغرام”,:”لا تنسوا الفنانة الكويتية جواهر من الدعاء”، مشيرة إلى أنها مازالت تخضع إلى العلاج لحد الآن.

كما انها أشارت إلى كونها تتلقي العلاج في لندن منذ عام، وتابعت: “ما زالت تتعالج من من مرض السرطان في لندن. اللهم بحق هذه الليالي المباركة ان تشفي كل مريض يئن ويتألم وان تملأ جسده صحة وعافية ياقادر يا مقتدر”.

قد يهمك ايضا:

إلهام الفضالة تشعل السوشيال ميديا بخبر زواجها من شهاب جوهر

شهاب جوهر انستقرام

التعليقات مغلقة.