جنة الدنيا من لم يدخل جنة الدنيا لم يدخل جنة الاخرة

26

جنة الدنيا  من لم يدخل جنة الدنيا لم يدخل جنـة الاخرة ، في هذا الشهر العظيم شهر شعبان المبارك ترفع أعمال العباد الي السماء ويغفر الله لكل البشر في هذا الشهر ماعدا المشرك بالله وقاطع الرحم .

جنة الدنيا  من لم يدخل جنة الدنيا لم يدخل جنة الاخرة

، تواصلوا مع أرحامكم لاتقاطعوهم حتى لو قاطعوكم أوصلوهم ، قد تتغير الدنيا وتتغير الأمور والأحوال والظروف لكن حاولوا ان لاتتغيروا انتم كونوا متسامحين وان شاء الله لن يضيع لكم وعنكم شيء .الله سبحانه وتعالي يغفر للجميع ماعدا المتشاحنين وماعدا المتباغضين وماعدا قاطعين الأرحام أما المشركين فهم ليس لهم لاملة ولا دين .

من لم يدخل جنة الدنيا لم يدخل جنـة الاخرة ، كونوا دعاة حب وخير وتسامح في هذه الحياة ، اصفحوا واسلكوا دروب الخير وازرعوا أشجار محبتكم كي تستظل بها البشرية جمعاء .

إنها دعوة للحب ، دعوة للتسامح، دعوة للصفاء والرضا ، ما أجمل أن نجتمع جميعا علي الحب ، ما أجمل أن نكون راضيين عن بعضنا البعض، ما أجمل أن يعم الصفاء بيننا ونحب الخير لبعضنا البعض ،,.

قد يهمك أيضا : عبد الله محمد عبد القوى يكتب : وراجع .. قصيدة بالعامية

حتى تدخلوا جنـة الدنيا قبل أن تدخلوا جنة الآخرة يجب عليكم أن تطيعوا الله وتطيعوا الرسول فما أجمل الإحساس بمتعة الطاعة إذا وصل العبد المسلم لهذا الإحساس يكون بالفعل قد دخل جنـة الدنيا . فجـنة الدنيا هي الإحساس بالطاعة والرضا والقبول والسماح والمحبة والأمل والذكر والتمتع بالأخلاق العالية .

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم ، أكثروا من الذكر والطاعة والصلاة علي الحبيب المصطفي محمد صلي الله عليه وسلم واعلموا ان من لم يدخل جنـة الدنيا لم يدخل جنـة الاخرة .

اللهم صلي وسلم وبارك علي اشرف الخلق سيدنا محمد وبارك في امة محمد واغفر لامة محمد وتقبل الله اعمالنا واجعل الحياة زيادة لنا في الخير كله وسامحنا واغسل صدورنا برضاك علينا واهدنا الي طريق الحق والدين يارب العالمين بفضل قرآنك العظيم وبفضل شفيعنا وحبيبنا محمد صلي الله عليه وسلم .

Comments are closed.