موقع إخبارى شامل

جنازة عبد الحق الخيام بالفيديو والصور ومعلومات مهمة عنه

جنازة عبد الحق الخيام مدير المركزي للأبحاث القضائية بالمغرب  فمن هو وتفاصيل جنازته و سبب الوفاة بقى اليوم وكان الراحل من الشخصيات المهمة في المغرب وكاله جنازته بعد صلاه الظهر اليوم بالمغرب وكان العديد من الكتاب والإعلاميين قد كتبوا عن وفاته وكتابات عديدة اليوم وتردده خبر وفاته في مختلف وكالات الأنباء ونحن نقدم لكم معلومات مهمة عنه وسبب وفاته وعمره وكل شيء عنه.

وفاة عبد الحق الخيام

وعندما نشر خبر وفاة كان جميع تسال عن سبب الوفاة وهل كان مريضا عام ماذا الرجل انه كان مهم جدا في مركز الأبحاث القضائية في المغرب وكان من الشخصيات المهمة وتخرج من المعهد الملكي للشرطة وتقلد المناصب عديدة وكانت وكالات الأنباء قتل ثلاث خبر اليوم وتم الإعلان عن موعد صلاه الظهر.

جنازة عبد الحق الخيام

عبد الحق الخيام من هو

اهتمام كبير من المسئولين في المغرب والشخصيات العامة ورجالات السياسة والثقافة والأدب والفن بوفاة الرجل وجميع بدا يكتب عنه تغريدات مختلفات وتدعو له بالرحمة والمغفرة نزل لمكانه يشكله من أهميه على المستوى الوطن وهو شخص مميز وله مسيره حافلة بالعطاء فقد كان من رجل المهمة وتقلد المناصب متعددة في مركز الأبحاث الفضائية في المغرب وكانت وفاته اليوم وفاه طبيعيه.

جنازة عبد الحق الخيام

 

أما عن عمره وعن كل شيء عنه من مواليد عام 1958 هو يبلغ من العمر 64 عاما وهو مغربي الجنسية وولد في الدار البيضاء وكان من دون رجالات المخابرات في المغرب وهذا الرجل كان نعمه الرجل الوطني المحب لبلده ومحب الوطن واخلص اليوم والشخصيات المهمة.

رحيل عبد الحق الخيام

 

وكان خبر وفاته اليوم صدمه كبيره عندما بدأت وسائل الإعلام تنشر خبر وفاه عبد الحق الخيام مدير البسيج الذي احل للمعاش منذ عامين وكان قد ادى عمله حتى عام 2020 على اكبر وجهه وكان حسني السير والسلوك والسمعة ونظيف اليد ترك سيره عطره مهمة جدا على مستوى المغرب اليوم كان حزن شديد على رحيلي رضي الله ان يغفر له وارحمه واسكنه فسيح جناته وكان على تويتر في هاشتاج يحمل اسم وفاة عبد الحق الخيام .

جنازة عبد الحق الخيام

جنازة عبد الحق الخيام

 

 

 

 

كانت جنازته قد شيعت ظهر اليوم جنازة مهيبة ورهيبة شارك فيها رجالات السياسة والثقافة والفن والأدب والعلوم وكانت الجهات الأمنية قد حرصت على أن تكون متواجدة في جنازة الراحل وتشييع جنازته كان يلوك بتاريخها المشرف الوطني الكبير رحم الله هذا الرجل عبد الحق الخيام السابق وغفر له لما له من مكان كبير في قلوب أهل المغرب.

 

جنازة عبد الحق الخيام

وبعد جنازته بعد وفاته ورحيله كتب عنه العديد من التغريدات وكتب عنه المحبين والجماهير الشعب المغربي كانت حاله من الصدمة وحاله من الحزن الشديدة قد خيمت على الساحة بوفاته وجميع يدعون الله له المغفرة ورحمه على الساحة السياسية والقضائية أيضا لذلك اليوم أن يودعونه والشعب المغربي لما قدمه من إخلاص وجديه في العمل وحب الوطن وحب للجميع.

جنازة عبد الحق الخيام

 

ونتقدم من هنا إلى كافه رجالات السياسة في المغرب خالص الدعاء وخلص العزاء لذويه ومحبيه وجميع المسئولين في المغرب خالص العزاء والدعوات الصادقة للفقيد بالرحمة والمغفرة وللأهل الصبر والسلوان في وفاه عبد الحق الخيام.

 

 

قد يهمك أيضا

وفاة خالتي عيشوشة التونسية عن عمر 116 عاما وملف كامل عن حياتها بالفيديو 

وفاة يوسف أشيك بائع فريسكا في الإسكندرية في حادث سير

حقيقة وفاة الممثل التركي مراد علمدار

التعليقات مغلقة.