موقع إخبارى شامل

تفاصيل وفاة دكتور عمار صادقي بالكويت وموعد جنازته

تفاصيل وفاة دكتور عمار صادقي بالكويت وموعد جنازته حيث أعلنت نقابة المهن الطبية بالكويت اليوم عن وفاة الطبيب والإنسان الجميل الذي أحبه الجميع لأخلاقه الرفيعة وتحدث عنه الجميع اليوم فور نشر خبر وفاته رحمه الله، حيث نشر العديد من رواد تويتر تغريدات وهاشتاج يحمل اسم الرجل المتواضع الخلوق رحمه الله .

وفاة دكتور عمار صادقي

وكان الراحل من ابرز الأطباء وأخلصهم وأنقاهم لمهنة الطب بشهادة زملاء المهنة وكل من تعامل معه عن قرب .ونحن نكشف للقراء الأعزاء أسباب وفاة الدكتور عمار صادقي وموعد جنازته وماكتبه الإعلام عنه اليوم وما تم نشره عن الراحل وحب الجماهير الكبيرة له .

محبي الدكتور عمار الصادقي

وكان استقبال خبر وفاة الدكتور عمار الصادقي اليوم صادم للجميع وخصوصا المقربين منه والذين تعاملوا معه عن قرب وراحوا يحكون عنه وعن جمال روحه وبراعته في الطب، وعبروا عن حزنهم الشديد لفراقه .

 

وكان الراحل يعمل استشاري أنف وأذن وحنجرة وجراحة الرأس والرقبة، فضلا علي انه حاصل على عضوية كلاً من: نقابة المهن الطبية وعضو رابطة الأنف والأذن في الكويت، واجتهد في حياته العلمية كثيرا حتي  نال عضوية الجمعي الألمانية للأنف والأذن والحنجرة.

 

وله خبرات طويلة ومهمة في مجال الطب حيث  نال أيضا شهادة خبرة مختصة عن جامعة دوسلدورف الألمانية وذلك  في جراحة الأنف والجيوب الأنفية،وكان الدكتور عمار الصادقي مثالا للطبيب الواعي والمتوعي الذي يقدر العلم والطب فبرز فيه ونجح نجاحا كبيرا  بإلاضافة إلى حصوله على  البورد الألماني في الأنف والأذن والحنجرة وجراحة الرأس والرقبة من دوسلدورف، ألمانيا الاتحادية كل ذلك يعتبر جزء بسيط نذكره عما حققه الاستاذ الراحل رحمه الله واسكنه فسيح جناته .

 

جنازة الدكتور عمار الصادقي

وكانت هناك أنباء مطلعة قد أكدت أن نقابة المهن الطبية في العراق قد تعلن عن موعد تشييع جثمانه الطاهر صباح غدا الأحد ان شاء الله .

قد يهمك أيضا

حقيقة وفاة الممثل التركي مراد علمدار

احلام العجارمة وش ترجع

التعليقات مغلقة.