تعرف علي زينب الموسوي زوجة شهاب جوهر الأولي وكافة المعلومات عنها

تصدر اسم شهاب جوهر ضمن أكثر عمليات البحث انتشارا عبر مواقع السوشيال ميديا المختلفة ومؤشر البحث الشهير جوجل, وذلك بعدما أعلن الفنان الكويتي شهاب جوهر خبر زواجه من زميلته الفنانة الكويتية الهام الفضالة, ليثير الخبر ضجة واسعة عبر منصات التواصل الاجتماعي المختلفة, والجديد في الامر ان زوجته الاولى وهى زينب الموسوي تخرج عن صمتها لتعلق علي خبر زواج زوجها من الثانية الهام الفضالة, ومن خلال هذا المقال سنتعرف عن من تكون زينب الموسوي وكافة المعلومات عنها.

انطلق اسم زينب الموسوي عبر منصات التواصل الاجتماعي المختلفة بعدما خرجت عن صمتها وتحدثت عن خبر زواج طليقها من الممثلة الهام الفضالة الذى اثار جدلا واسعا وضجة كبيرة في الخليج العربي بشكل واسع, وكتبت زينب الذى تعد من ابرز النساء البارزات والمعروفات في المجتمع الكويتى معلقة عبر حساابها الرسمى :”يارب صبرني .. اللهم أجبر كسر قلبي، دعواتكم لي.. لك الحمد ولك الشكر يا الله “.

ويعد شهاب جوهر ممثل كويتي معروف لد في الثلاثين من شهر ديسمبر من عام 1977 في الكويت بدأت مسيرته في عام 1997 وذلك من خلال المسرح حيث لقي شهرة واسعة بعد مشاركته في العديد من المسلسلات الخليجية ومنها ” مسلسل مر السنين ” وأصبح من أكثر الشخصيات الفنية شهرة في الوطن العربي، وكان بارعا في المشاركة في الكثير من الأعمال الناجحة ومن ضمنها مسلسل ” الخديعة ” مسلسل ” وجه واحد لا يكفي “، متزوج مرتين، المرة الأولى تزوج وكان في عمر صغير وانجبا من زوجته الأولى ثلاثة بنات وولد واحد وهم نرجس جوهر, لولوة جوهر, فاضل جوهر, اية جوهر، وأنفصل عنه وبعدها في عام 2021 أعلن زواجه من زميلته في الفن الهام الفضالة.

 

التعليقات مغلقة.

error: