تظلمات الثانوية العامه ومعرفة الخطوات اللازمة

144

تظلمات الثانوية العامه ومعرفة الخطوات اللازمة في البداية يقوم المتظلم أو الطالب بزيارة الموقع الإلكتروني الخاص بوزارة التربية والتعليم ومن ثما اتباع الخطوات المطلوبة الوزارة كانت قد صرحت  أن التظلم يبدأ من بداية السبت21-8-2021الي يوم الخميس الموافق 26-8-2021.

 

تتم تحديد المادة أو المواد المراد التظلم منها وننشر لكم متابعينا بعض المعلومات  التي يجب معرفتها للأجراء التظلم ومعرفة الخطوات اللازمة لتقديمها التظلم مجاني دون تقديم أي رسوم  ولا يوجد قيود علي المواد أو المواد المراد التظلم منها ومن ثما التقديم.

 

تظلمات الثانوية العامه من هنا

لا يجوز التسجيل اكثر من مره أو تعديل المسجل بعد إنهاء عملية التسجيل. ويقدم التظلم إلى المختصين وتجري عملية الفحص من حيث درجات الطالب لتأكيد مدي صحة أرقام الدرجات الخاصة بالمتظلم من خلال ورقة الامتحان ويتم تسليم الطلاب نموذج عباره عن نسخه إلكترونية من ورقة أجابته بعد أن يتم التصحيح حتي يتأكد من صحة وسلامة التصحيح بنفسه.

 

وكانت وزارة التربية والتعليم من خلال موقعها الإلكتروني كانت قد أعلنت عن إمكانية تقديم الطلاب علي التظلمات من خلال زيارة الموقع الخاص بها ما يمكن الطلاب من سهولة  تسجيل التظلمات من خلال الروابط المخصصة التي أعدتها الوزارة كانت قد أعلنت من خلال السيد الوزير طارق شوقي أن عمليات التظلم ستقدم إلكترونيا لآؤل في التاريخ منذ بداية الامتحانات وبالمجان دون تحصيل أي رسوم.

التعليقات مغلقة.

error: