تابع تطورات جديدة عن حالة الفنانة ياسمين عبد العزيز

121

تابع تطورات جديدة عن حالة الفنانة ياسمين عبد العزيز .

قام الفنان المصري أحمد العوضي زوج الفنانة بالإعلان عن مغادرة ياسمين المستشفي ،وذلك بعد تطور في حالتها وتحسن صحتها بعد خضوعها لجراحة دقيقة من أسبوع ماضي .

ولكن العوضي قال أن حالى ياسمين عبد العزيز قد تحسنت بطريقة نسيية ، ولكن ياسمين سوف تقوم بإستكمال علاجها في المنزل تحت إشراف الإطباء ، كما عبر العوضي عن أمنيته فى أن تسترد ياسمين عبد العزيز لكامل صحتها وعافيتها في الأيام المقبلة .
كما قام العوضي بالإعلان فى يوم 17 من شهر يوليو الماضي ، من خلال صفحته الخاصة علي موقع التواصل الإجتماعى فيس بوك ، أن زوجته ياسمين تخضع لعملية جراحية في أحد المستشفيات في القاهرة ، كما قال أيضا :” الرجاء الدعاء بظهر الغيب لزوجتى وحبيبتى ياسمين ، هى في العمليات ومحتاجة دعواتكم ، اللهم إنك أنت الشافي المعافى ، بقدرتك علي كل شئ ، اللهم ارفع عنها البلاء والوباء واشفها وعافها “.

قام أمين عام نقابة الأطباء المصرية ، الدكتور أسامة عبد الحى ، بالكشف عن آخر تطورات الحالة الصحية للممثلة ياسمين عبد العزيز ، كما صرح أن حالتها الآن أصبحت مستقرة و أنها سوف تقوم بمغادرة المستشفي إلي منزلها في خلال أيام قليلة .

الفنانة ياسمين عبد العزيز الفنانة ياسمين عبد العزيز الفنانة ياسمين عبد العزيز

حالة الفنانة ياسمين عبد العزيز الصحية .

 

صرح أمين عام نقابة الأطباء المصرية أن حالة ياسمين أصبحت أفضل ، و أنها حتى الآن ما زالت موجودة في غرفة وحدها حتى تقوم بالخضوع للعلاج من الفريق القائم علي علاجها ، لكن الفنانة ياسمسن منع عنها الزيارات و خلال أيام قليلة سوف تقوم بمغادرة المستشفي واستكمال علاجها فى المنزل .

الفنانة ياسميـن عبد العزيز

و رغم كل الضغوطات ، إلا أن عبد الحى قام بتوجيه الشكر و التحية إلى كل الأعضاء من الفريق القائم علي معالجة الفنانة ياسمين عبد العزيز رغم كل ما تعرضو له من إساءة .

تم الإشارة إلي أن الفنانة ياسمين عبد العزيز حتى الآن ما زالت تتلقي العلاج في مستشفي بمدينة القاهرة ، وذلك بعد نقلها إلى العناية المركزة ، لمعاناتها الشديدة من تلوث وتسمم في الدم ، وكان ذلك عقب خضوعها لعملية جراحية ، لإستئصال ورم ليفي من الرحم في إحدى المستشفيات الكبرى .

قد يهمك أيضا :

الفنانة حياة الفهد ومسيرتها مع الفن

التعليقات مغلقة.

error: