اخبار عاجلةاهم القضايا

بعد مشاركته فى القمة العربية الطارئة الرئيس عبدالفتاح السيسى يؤدى مناسك العمرة(صور)

بعد مشاركته فى القمة العربية الطارئة الرئيس عبدالفتاح السيسى يؤدى مناسك العمرة(صور)

 

أدى الرئيس المصرى عبدالفتاح السيسى ، مناسك العمرة عند ذهابه للمشاركته فى القمة العربية الطارئة فى المملكة السعودية، ذلك فى مكة المكرمة.

وقد صرح بذالك المتحدث الرسمى بأسم رئاسة الجمهورية معالى السفير/ بسام راضى، قائلا” أن مشاركة الرئيس بالقمتين العربية والإسلامية تأتي في إطار حرص مصر على تدعيم وتطوير أواصر العلاقات مع جميع الدول الأعضاء في المنظمتين بالعالمين العربي والإسلامي، والمساهمة بفعالية في جهود تعزيز آليات العمل المشترك لصالح الشعوب العربية والإسلامية”.

 

عبدالفتاح السيسى

وتابع” انعقاد القمة الإسلامية الـ١٤ يأتي بالتزامن مع احتفال منظمة التعاون الإسلامي بذكرى مرور نصف قرن على تأسيسها، والتي تمثل الصوت الجماعي للعالم الإسلامي،.

عبدالفتاح السيسى

كلمة رئيس جمهورية مصر العربية:

واستعرض الرئيس في كلمته أمام القمة الإسلامية “سبل بلورة “موقف موحد تجاه القضايا والأحداث الجارية في العالم الإسلامي في مقدمتها مكافحة الفكر المتطرف، وكذلك التصدي لنشر خطاب التمييز والكراهية ضد المسلمين”.

 

الخبر التالى:

 

الوسوم

عبد الله محمد عبد القوى

مدير التحرير ..كاتب وشاعر مصرى ..صحفى بمجلة "مبدعو مصر"، عمل فى مجال الصحافة منذ كان عمره 12عاماًـ يكتب فى الجرائد الورقية والمجلات الالكترونية...عضو مجلس ادارة جمعية مبدعى مصر.
إغلاق