بث مباشر UFC 254 | مباراة حبيب نور محمدوف علي قناة ابوظبي الرياضية 4 لايف

5

ننشر لكم فيديو بث مباشر UFC 254 | مباراة حبيب نور محمدوف علي قناة ابوظبي الرياضية 4 لايف ، حيث قام رئيس UFC الأمريكية دانا وايت بالإعلان عن الموعد الرسمي للمعركة الآتية بين البطل الروسي المسلم حبيب نور محمدوف في مواجهة المنافس القوي جاستن غيتشي، والتي من المقرر أن يتم بدءها في يوم السبت 24 أكتوبر، ويترقب الكثير من عشاق الفنون القتالية المختلطة هذه المباراة الهامة الجامعة بين كلا البطلين، لتحقيق النصر 29 على التوالي وبدون أي هزيمة.

بث مباشر UFC 254

ومن الجدير بالذكر أنه كان لدي حبيب نور محمدوف مباراة مؤجلة للمرة الخامسة من أبريل الماضي، والتي قام خلالها بالمدافعة عن لقبه بمواجهة المقاتل العنيد “توني فيرجسون”، في بطولة الوزن الخفيف، كما قررت إدارة الاتحاد تأجيل تلك المباراة نتيجة لانتشار فيروس كورونا المستجد في البلاد.
وأتى مشهد بطل الوزن الخفيف على الميزان بإثارة القلق في نفوس محبيه عقب أن تنفس الصعداء حين ظهر وزن 155 باوند عبر الشاشة، حيث أن هذا هو الشيء الذي سبب القلق والتوتر عند محبيه نتيجة لاهتمامه الكبير بالوصول إلى ذلك الوزن.

قامت UFC بتحديد الموعد الرسمي للمباراة القوية التي تجمع كل من البطلين حبيب نور محمدوف وجوستين جيسي اليوم السبت 24 أكتوبر 2020، وتقام هذه المباراة في تمام الأوقات التالية: الساعة 9 مساء بتوقيت مصر، الساعة ذ0 مساء بتوقيت السعودية، الساعة 8 مساء بتوقيت المغرب، الساعة 8 مساء بتوقيت الجزائر، الساعة 8 مساء بتوقيت تونس، الساعة 11 مساء بتوقيت الإمارات بتوقيت غرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة حبيب نور محمدوف ضد جيتشي، حيث أن العديد من محبي الفنون القتالية يهتمون بمشاهدة هذه المباراة الهامة، حيث تقوم ببث المباراة مباشرة القناة التالية: قناة أبو ظبي الرياضية، سيبدأ Ufc 254 في “BT Sports Box Office” بإنجلترا، و”ESPN” وفي أمريكا.

شاهد أيضًا: بالمواعيد والقنوات الناقلة عودة مسابقات الدوريات الاوربية وقمة في البريميرليج ونهائي كاس ايطاليا اليوم

Comments are closed.