بث مباشر | يلا شوت | الاهلي والاتحاد السكندري اليوم | شاهد بجودة HD

283

ينشر “مبدعو مصر”، بث مباشر مشاهدة مباراة الاهلي والاتحاد السكندري يلا شوت بجودة عالية hd ، في نصف النهائي من مباريات كأس مصر 2020، و إليكم البث لمشاهدة اللقاء.

الاهلي والاتحاد السكندري يلا شوت

و يسعى نادي الأهلي في الفوز بهذا اللقاء، من أجل الذهاب إلي النهائي ومواجهة المنافس، وذلك في إطار استكمال سلسلة الانتصارات المتتالية، حيث فاز الأحمر مؤخراً ببطولة بطل أفريقيا التاسعة في تاريخ النادي علي حساب الزمالك علي استاد القاهرة.

علي جانب متصل، من المقرر أن يخوض الأهلي لقاء اليوم ضد الاتحاد السكندري بهذه التشكيلية التي أستقر عليها موسيماني كالتالي: في حراسة المرمى: محمد الشناوي، و في خط الدفاع: أيمن أشرف، علي معلول، محمد هاني، ياسر إبراهيم، و في الوسط: حمدي فتحي، عمر السولية، أما أمام الهجوم: محمد مجدي قفشة، محمود عبد المنعم “كهربا”، حسين الشحات، و أخيراً في الهجوم: مروان محسن

الأكثر مشاهدة

ومن المقرر أيضًا أن يتم نقل المباراة بجودة عالية ، و ذلك من خلال فضائية قناة أون تايم سبورت 1 المفتوحة علي نايل سات و ترددها كالتالي: التردد: 11449. – القمر الصناعي: نايل سات. – معامل الترميز: 27500. – الاستقطاب: أفقي. – معامل تصحيح الخطأ: ⅚.

ويتوقع الكثيرون من جمهور المارد الأحمر، أن تكون مباراة اليوم مشوقة ، وتساءل العديد عن معلق مباراة الاهلي والاتحاد اليوم وهو محمد الكواليني.

اقرأ أيضًا: ايجي ناو بث مباشر مباريات اليوم الزمالك وطلائع الجيش بث مباشر الآن

التعليقات مغلقة.

error: