بث مباشر مباراة منتخب العراق ضد منتخب الكويت

29

بث مباشر مباراة منتخب العراق ضد منتخب الكويت سوف ننشر لكل متابعينا وقرائنا الأعزاء من خلال موقعكم ” مبدعو مصر ” رابط بث حي للمباراة المرتقبة بين  منتخب العراق لكرة القدم  ضد منتخب الكويت لكرة القدم  حيث ينتظرها جمهور عربي كبير وسوف يتم إقامة المباراة مساء اليوم الأربعاء  الموافق 27 يناير 2021 مخ خلال شاشة التلفزيون و هذه المباراة سوف تحظى بنسبة مشاهدة كبيرة لأنه لا يتم إقامة مباراة تجمع المنتخبين إلا كل عقدين من الزمن أو ثلاثة عقود وسوف نوضح لكم من خلال السطور القادمة جميع المعلومات عن المباراة.

بث مباشر مباراة منتخب العراق ضد منتخب الكويت

ويذكر أن اللقاء الأخير الذي جمع بين المنتخبين كان منذ 33 عاما وكانت نتيجة هذه المباراة هي انتصار المنتخب الكويتي على منافسه منتخب العراق بنتيجة 2 /0 ويرغب لاعبين منتخب الكويت فى أن يقوموا بتحقيق نتيجة الفوز مجددا من اجل إسعاد جماهير دولة الكويت وليذكره التاريخ على مر السنوات.

وعلى الناحية الأخرى يسعى المنتخب العراقي في أن يحققوا الانتصار على منتخب الكويت من اجل رد الفوز الذي حققوه عليهم في المرة الأخيرة  وقد أوضحت الوسائل الإعلامية الرياضية العراقية أن هذا اللقاء سوف يتم إقامته مع مراعاة الالتزام بجميع إجراءات الوقاية والحماية من مرض فيروس كورونا المستجد.

يشار إلى انه من المقرر أن يتم إقامة هذه المباراة بدون حضور جماهيري حفاظا على سلامتهم وحمايتهم لأنه ينتج عن ذلك الازدحام وتجمعات كبيرة للجمهور مما يشكل خطر التعرض للإصابة بفيروس كورونا المستجد ” كوفيد 19″ ومن المقرر أنه سوف تكون صافرة بداية اللقاء في تمام الساعة الخامسة مساءا حسب توقيت جمهورية مصر العربية وفى تمام الساعة 6 مساءا حسب التوقيت المحلى.

وسوف يتم إذاعة هذه المباراة عبر قناة العراقية الرياضية وقناة الكويت الرياضية كما يمكنكم متابعة اللقاء عبر البث الحي من خلال موقعكم ” مبدعو مصر ”  .

اقرا ايضا من هي جود عزيز ويكيبيديا السيرة الذاتية

Comments are closed.