موقع إخبارى شامل

بالتزامن مع عيد الحب..رامى صبرى يطلق “حياتى مش تمام”

المطرب رامى صبرى يطلق أحدث اعماله الغنائية من خلال اغنية بعنوان”حياتى مش تمام”,وذلك عبر قناته الرسمية عبر موقع الفيديوهات “يوتيوب”,تزامنا مع عيد الحب.

حياتى مش تمام,من كلمات وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع جلال الحمداوي,ويأتي تعاون رامي صبري مع الملحن عزيز الشافعي بعد نجاح أغنية “أهد الدنيا” التي جمعتهما سويا مع جلال الحمداوي للمرة الثانية،والتي حصدت نجاحا ملحوظا ونسب مشاهدة عالية
.

فى هذا الصدد، طرح رامي صبري أغنية جديدة، في شكل فيديو كليب من ألبومه الجديد “وبقابل الناس”، وهي من كلمات أحمد علي موسى، وألحان شادي حسن، وتوزيع طارق توكل، ومن إخراج هادي الباجوري.

وكانت آخر اعمال رامى صبرى الغنائية طرحه ألبوم بعنوان “فارق معاك” حيث يضم الألبوم 12 أغنية، وهي: “بتاع بنات”، و”أنا بابا”، و”حاول تنساني”، و”قولت اللي عندي”، و”هو في كده”، و”بقابل ناس”، و”أنا بعترفلك”، و”صعبان عليا”، و”وعجبي عليك يا زمان”، و”حكاية حبنا”، و”بتهتمي”، و”فارق معاك”.

على صعيد اخر,أن رامي صبري، فاز مؤخرا بجائزة أفضل مطرب عربي في مهرجان “نجم العرب” لعام 2019، وترك تعليقا على فوزه بالجائزة، قائلا: “فزت بجائزة أفضل مطرب عربي في مهرجان نجم العرب 2019، وذلك من خلال التصويت من الوطن العربي فقط”.

التعليقات مغلقة.