بالإسم ورقم الإكتتاب:تعرف علي طريقة الاستعلام عن نتائج الصف التاسع الابتدائي للعام الدراسي 2021 عبر موقع وزارة التربية الوطنية السورية

99

شهدت مؤشرات البحث جوجل ارتفاعا كبيرا عن موعد الكشف عن نتائج الصف التاسع الابتدائي للعام الدراسي 2021 فى سوريا فى الأيام القليلة القادمة ، الامر الذى جعل الطلاب واولياء الامور يكثفون البحث عن نتائج الصف التاسع الابتدائي عبر المواقع الالكترونيه الرسميه التابعه لوزاره التربيه الوطنيه السوريه, وقد حرصت وزارة التربية السورية علي الاشارة الى توفيرالنتائج للصف التاسع الابتدائي 2021 عبر الموقع الالكتروني للوزاره فور اعتمادها من قبل وزير التربيه الوطنيه السوريه.

وقد تم الاعلان علي ان طلاب وطالبات الصف التاسع الابتدائي الذي تمكنوا من الالتحاق بالامتحانات بلغ عددهم حوالي 283704 طالب وطالبة ،من خلال الموقع الالكترونى لوزارة التربية الوطنية السورية, كما اهتمت وزارة التربية الوطنية بتنفيذ العديد من الإجراءات الوقائية الاحترازية لاتمام الفتره الخاصه بالامتحانات والانتهاء منها بأفضل بالاضافة الى تشديدها على ضروره التزام جميع الطلاب والطالبات والقائمين على العمليه الامتحانيه بهذه الإجراءات للحفاظ علي سلامه وصحه الطلاب من خطر الاصابة بفيروس كورونا .

حرصت وزاره التربيه الوطنيه السوريه على وضع بعض من الخطوات التى ستمكن الطلاب من خلالها من الاستعلام عن نتائجه بكل سهوله دون الحاجة إلى الذهاب الى المدرسه التابع لها وذلك عبر الموقع الالكتروني للوزارة و تتضمن هذه الخطوات . ‏

‏اولا . يجب على الطالب ان يقوم بالدخول الى موقع وزاره التربيه الوطنيه السوريه وذلك عبر الرابط التالي للدخول ((اضغط هنا))

ثانيا . يقوم الطالب بادخال كافه البيانات المطلوبة بشكل صحيح وتشمل الاسم الخاص بالطالب ورقم الاكتتاب.

الأكثر مشاهدة

‏‏ثالثا . يجب ان يقوم الطالب بالضغط على رابط النتائج الامتحانيه.

‏رابعا . ثم يقوم الطالب بالضغط على كلمه نتائج التعليم الأساسي 2021 .

خامسا . يجب أن يحدد الطالب المحافظة التابع لها ثم يقوم بالضغط على ايقونه عرض النتيجه.

قد يهمك ايضا:

رابط التسجيل في كلية الملك فهد الأمنية في السعودية 1442 بالخطوات

التعليقات مغلقة.

error: