المذيع جاسم عبدالعزيز أسباب وفاة المذيع القطري ونبذة عنه

المذيع جاسم عبدالعزيز أسباب وفاة المذيع القطري ونبذة عنه والذي قد غادر دنيانا اليوم راحلا لوجه الله الكريم حيث تعرض لازمة صحية مفاجأة وهكذا الأعمار كلها بيد الله سبحانه وتعالي .

والرجل كما قرانا عنه وعن مسيرته مع الإعلام القطري كان مخلصا للوطن ومحبا للعمل الإعلامي وكان له محبين كثيرين ومتابعين من كل مكان يتابعون أعماله الإعلامية المختلفة .

فقد كتب في وداعه اليوم العديد من الكتاب والفنانين والإعلاميين القطريين وأشادوا به وبكل ما قدمه طوال مسيرته الإعلامية الطويلة .

 

وبمجرد اعلان وفاة الراحل وتحركت محركات البحث جميعها تبحث عن : جاسم محمد عبدالعزيز ،وفاة جاسم عبدالعزيز،

الاعلامي جاسم عبدالعزيز،المذيع القطري جاسم عبدالعزيز.

وكتبت صحيفة الشرق القطرية تنعي الإعلامي الراحل رحمه الله وتقول علي تويتر ” بعد ماعاني كثيرا مع المرض رحل اليوم عن عالمنا الإعلامي القطري الكبير جاسم محمد عبدالعزيز .

وأضافت الصحيفة أن الراحل قد عمل في مجال الإعلام فترة طويلة من الزمن وقدم العديد من البرامج الاعلامية المختلفة والتي اشاد بها الكتاب والمبدعين الكبار من دولة قطر .

كما ودع الإعلامي عبد الله اليامن علي صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي تويتر وكتب يعزي كل اقارب الراحل  وكل الاعلاميين والقطريين .

كما كتب راشد القطري عن مدي متابعته لبرامج الراحل التي كانت تشد اهتمام الجماهير ودعا له بالرحمة والمغفرة.

وعلي مدار مسيرته الإعلامية قدم الراحل العديد من البرامج التلفزيونية الناجحة نذكر منها ” امرح واربح ” ” ليلة العيد ” وبرامج أخري وثائقية متميزة وكثيرا ماقدم بعض المناسبات الوطنية بدولة قطر .

قد يهمك أيضا

وفاة الملحن الشاب اشرف سالم ونعي اصدفائه له

حقيقة وفاة الفنان مناف طالب

Comments are closed.