القنوات الناقلة لمباراة مصر و فرنسا اليوم في نصف نهائي كرة يد أولمبياد طوكيو لسنة 2021

159

القنوات الناقلة لمباراة مصر و فرنسا اليوم في نصف نهائي كرة يد أولمبياد طوكيو لسنة 2021

المنتخب المصري لكرة اليد نجح في التأهيل إلى نصف نهائي منافسات كرة اليد في الأولمبياد ، و كان هذا يمثل المرة الأولى في تاريخ منتخبات العرب، و هو وصولهم لهذا الدور في تاريخ الألعاب الأولمبية .

الآن تعرف علي القنوات الناقلة لمباراة مصر و فرنسا في نصف نهائي كرة اليد لأولمبياد طوكيو لعام 2020 .

القنوات الناقلة لمباراة مصر و فرنسا

من المحتمل أن يتم نقل المباراة عبر القنوات الآتية :
قنوات بي إن 3 ، أو قنوات بي إن سبورت 7 ، أو يتم النقل عبر قنوات إكسترا 1 و 2 الجديدة ، و لكن حتى الآن لم تقم قنوات بي إن بالإعلان عن أى قناة بها التى سوف تنقل المباراة اليوم .

الأكثر مشاهدة

نجح المنتخب المصري لكرة اليد ، بقيادة المدرب الأسبانى القدير ” روبرتو جارسيا باروندو” و كان نتيجة النجاح المتألق لهم هو التأهيل لنصف النهائي للمرة الأولى في التاريخ ، ليتم ضرب موعدا مع المنتخب الفرنسي العنيد ، كما انه سوف يكون نصف النهائي الثانى الدنمارك، في صدام مع المنتخب الإسبانى العنيف.
القنوات الناقلة لمباراة مصر و فرنسا فى نف نهائي كرة يد أولمبياد طوكيو لسنة 2020.

سوف يخوض المنتخب المصري المباراة القادمة بمواجهة المنتخب الفرنسي و هذا في يوم الخميس القادم في تمام الساعة العاشرة من صباح يوم الخميس ، و هى مباراة منتظرة بين المنتخبين المتطورين و المتألقين ، و ذلك حيث انه ضمن المنتخب المصري المنافسة علي ميدالية أولمبية خاصة ، كما أنه في حال التأهل للمباراة النهائية سوف يتم المنافسة علي ميدالية ذهبية أو فضية .

أما في حال الخسارة ف سوف يخوض مباراة علي الميدالية البرونزية كما أنها سوف تكون مباراة نارية ، كما تأمل كافة الجماهير المصرية و خاصة المشجعه و المحبة لكرة اليد ، في تأهل المنتخب المصرى الوطنى لكرة اليد ، و آملين بالتأهل إلي المباراة النهائية و ذلك من أجل ضمان حصد الميدالية سواء الميدالية الذهبية أو الميدالية الفضية .
قام المنتخب المصري بتقديم مباريات تاريخية في أولمبياد طوكيو ، وحتى الآن لم يخسر الا فى مباراة واحدة ، وكانت المباراة أمام الدنمارك ، وكنه تألق بالفوز فى كافة المبارايات .

قد يهمك أيضا

تردد اس اس سي 2021 SSC الرياضية السعودية الجديد

التعليقات مغلقة.

error: