موقع إخبارى شامل

القبض علي الممثل علي الكاكولي بمطار الكويت في قضية مخدرات فمن هو ؟

القبض علي الممثل علي الكاكولي بمطار الكويت في قضية مخدرات فمن هو ؟

انتشرت اخبار بمختلف المواقع والمنصات تفيد أن الفنان الكويتي المعروف بالأعمال الرمضانية تم القبض عليه عند عودته الي الكويت قادما من احدي الدول العربية .

وعند تفتيشه تم العثور علي كمية من المخدارات وبمواجهته بها بحسب بعض المواقع اعترف انه أصبح مدمنا للحشيش فتم القبض عليه والتحقيق معه وإحالته للنيابة التي أودعته بالسجن لمدة 21 يوما علي ذمة قضية المخدرات .

ومن المعروف أن الفنان الكويتي ” علي الكاكولي ” مشهور بالأعمال الرمضانية وهو من الفنانين المعروفين والناجحين فنيا .

الممثل علي الكاكولي

وكان ابو طلال الحمراني الصحفي الكويتي المعروف قد كتب عن واقعة المخدرات لكن لم يفصح عن اسم الفنان فكتب علي صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي تويتر يقول “‏القبض على ممثل كويتي مشهور بالأعمال الرمضانية والأدوار البطولية قبل اسبوع لحظة وصوله إلى مطار الكويت ملغم بالمخدرات حيث تم التحقيق معه وكشف أنه أصبح مدمن أثناء وجوده لتصوير عمل فني في أحد الدول العربية، وتم إحالته للسجن 21 يوم على ذمة التحقيق!!”.

وتفاعل نشطاء السوشيال ميديا مع ماكتب الصحفي ابو طلال والجميع راح يخمن عن اسم الفنان المشهور بالاعمال الرمضانية وهناك بعض الصحف نشرت اسمه علانية .

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع هذه الأنباء بشكل كبير متساءلين عن هوية هذا الفنان الشهير، فيما أعلن أحد الحسابات المختصة بأخبار المشاهير في الكويت عن هوية هذا الفنان الكويتي.

والفنان المتهم بالمخدرات هو مغني وممثل أيضا وهو خريج المعهد العالي للمسرح وعمل في المسرح في بداية حياته الفنية .

قد يهمك أيضا

salma elshimy instagram القبض علي سلمى الشيمي والمصور

التعليقات مغلقة.