موقع إخبارى شامل

الفنانة منة سعد ضيف معرض رؤي عربية 26 اغسطس

الفنانة منة سعد ضيف معرض رؤي عربية 26 اغسطس

يتم افتتاح معرض رؤي عربية يوم 26 أغسطس ببرج القاهرة والمعرض تحت إشراف الفنان احمد جمال ، وكانت إدارة المعهد قد قامت بدعوة الفنانة المصرية المعروفة منة سعد وسوف تشارك في المعرض بأحدي لوحاتها .

 

ومن المعروف ان الفنانة منة سعد دوما تشارك في معرض فنية ولها لوحات فائزة بجوائز دولية مختلفة بالإضافة لحصولها علي العديد من شهادات التقدير والدروع والميداليات في مجال الفن التشكيلة .

وتعتبر منة سعد من الفنانات التي أصبح لها رؤيتها الخاصة في الفن ومدرستها التي تجيد من خلالها إنتاج لوحات تعبر فيها عن معاناة المجتمعات العربية ومشكلاتهم الحياتية ولها في مجال الأعمال الوطنية التي تتحدث عن الوطن والوحدة الوطنية باع طويل وقد فازت بأحدي الجوائز من الأزهر الشريف وبعض مؤسسات المجتمع المحلي .

 

كما أنها دائما تشارك في المعارض المختلفة ولديها لوحات عالمية في معارض عالمية مثلت بها مصر دوليا وعربيا .

 

تحاول منة سعد ان ترسم العالم في لوحاتها وتعبر بصدق عن تجارب حياتية تترجمها إلي إبداع فني من خلال ريشتها التي تغمسها في نبض الكون فتخرج لنا إنتاج فني لايقارن .

الفنانة منة سعد

لا يتوفر وصف.

كما أنها بنت المدرسة الواقعية في الفن ولديها ثقافة ممتدة إلي عصور قديمة وحديثة فهي فنانة مطلعة بشكل جيد علي ثقافة الأخر وتراث الأجداد وهي حاصلة علي بكالوريوس نظم ومعلومات واليكم نبذة سريعة عنها .

الفنانة منة سعد من هي

 

ظهرت موهبة الرسم لديها منذ الصغر، وتمسكت بهوايتها وطورت من مستواها في الرسم بالتعليم الذاتي وبداية مشاركاتها الفنية المعارض كانت في معرض الكتاب الدولي ثم شاركت في مع الدولي بسافية السارة شارکت ض تجارب لونية في دار الأوبرا المصرية ثم معرض جيهان فوزي للمتميزين وهو من أهم المعارض بالنسبة لها وأيضا في معرض هارموني ومسحوة الفن في ساقية الصاوي ، وشاركت في معرض عودة والحياة وشاركت في معرض روي عربيه في المحلة الأول والثاني والثالث وشاركت في معرض العالمي حلم الأرض الذي قام في بالحيكا وحصلت على المركز الثاني لمسابقة مركز حوار الأديان بالأزهر الشريف شاركت في معرض بيكاسو الدولي في اسبانيا ومعرض الطاقة الإيجابية . الهند وشاركت في معرض مركز الفن بالحيا في مومباي بالهند وحصلت على الدكتورة الفخرية من أكاديمية الدولية للفنون والإعلام وكانت منسق الدولي لمعرض إكسير الدولي في دمشق ومنسقة معرض لوتس ليبيا في ليبيا وشاركت في العديد من المعارض المحلي والدولي

وشاركت في ملتقي الفن والجمال بالأردن ضيافة شرف للملتقى..

شاركت في موسوعة الفن بلا حدود والمعرض

أيميل الفنانة منة سعد : ‏Soodmenna45@gmail.com‏

 

 

 

لا يتوفر وصف.

 

لا يتوفر وصف.

قد يهمك أيضا

  الفنانة المصرية منة سعد تتحدث عن ملتقي الفن والجمال بالاردن

الفنانة منة سعد ومعلومات هامة عنها

التعليقات مغلقة.