الطيارة الاماراتية مريم المنصوري تشارك في القصف على غزة .. حقيقة الأمر

171

الطيارة الاماراتية مريم المنصوري التي أثارت الجدل بشكل كبير جدا في الفترة الأخيرة وأصبحت من الأسماء المتداولة بشكل كبير جدا على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

كما تصدر هاشتاج اسمها على المحتوى الرائج على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، وذلك بعدما شكلت غضبا عارما على جميع مواقع السوشيال ميديا وأصبح الجميع يريد معرفة كافة التفاصيل حول مشاركتها في القصف الإسرائيلي على غزة الفلسطينية.

قد تشاهد أيضا: حي الشيخ الجراح يشهد مشاجرات كبيرة وشرسة جدا ومغردون يطالبون بإنقاذه

والجدير بالذكر انه قد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة هذا الخبر بشكل واسع جدا مؤكدين أنها ثأرت من غزة التي كانت قد أطلقت قصف على إسرائيل من اجل عدم الاقتراب من القدس العربية.

وبعدها عادت إسرائيل وقصفت غزة مجددا لترد عليها، وقال المغردون والناشرين على مواقع التواصل الاجتماعي أن هذه الطيارة الإماراتية شاركت في هذا القصف.

الطيارة الاماراتية مريم المنصوري

والجدير بالذكر أن مريم المنصوري مقاتلة إماراتية معروفة تابعة للجيش الإماراتي، وهي تجمل الجنسية الاماراتية حيث ولدت وعاشت في الإمارات العربية المتحدة.

كما أنها تعتبر من أهم وابرز الطيارات المعروفات بشكل كبير، وكان لها صورة سابقة مع محمد بن راشد نائب رئيس الإمارات.

أما عن حقيقة قصفها على إسرائيل فانه أمر غير مفهوم تماما وهي ليست إلا مجرد شائعات غبية جدا لا أساس لها من الصحة، والطيارة مريم المنصوري وطنية جدا وتدعم فلسطين والوطن العربي كله.

Comments are closed.