موقع إخبارى شامل

الشاعره مخرجه المسرح غاده محمد حسين موهبة تستحق الرعاية

الشاعره مخرجه المسرح غاده محمد حسين موهبة تستحق الرعاية  ليس بغريب أن تخرج مبدعة من واحتنا البديعة مركز الداخله في الوادي الجديد ، كان لنا في إحدى جوالتنا الفنية لقاء منحته الصدفة رونقا جميلا وأضفت عليه بهجة كنا ننتظرها ، هذه الفرحة الكامنة فينا ، اللقاء مع إحدى العروض المسرحية لمخرحة شابه ، أثارت دهشتنا واعجابنا ، بفكرها وفنها وإتقان العمل المتميز .

الشاعره مخرجه المسرح غاده محمد حسين خريج كليه التربيه قسم اللغة العربية مواليد ١٩٨٦ مدينة الداخله هذه المخرجه التي شاهدنا لها عدة عروض مسرحية متميزة ومختلفة مثل مسرحيات ذات فصل واحد مسرح العرائس البناتومايم المونودراما البيت بوكس فن المنولوج الخ .

 

مخرجة تعي أهمية العمل المسرحي وتعرف كيف توظف العمل على حسب مدارس ومذاهب المسرح ، تمتلك ايدلوجية خاصة بها تمنحها ثقل وثقة في الدخول إلى مناطق الابداع المتباينة بدورنا رأينا أنه لابد من الكتابة عن مخرجة مسرحية سيكون لها شأن كبير في عالم الابداع اللامحدود ، .

 

شاهدنا فيما بعد ثلاث عروض متميزة جدا بعضها مأخوذ عن عروض عالميه لكنها وضعت فيها رؤيتها وفكرها وبصمتها فاختلفت العروض عن سابقيها. شاهدنا مسرح العرائس للفنانه الشابه سمامحسن ، وعرض منودراما للفنانه الشابه نوران صبحي ، وعرض بانتونايم للفنانه رنا انور محمد . كتابتنا عن هذه المخرجه نوع من الدعم المعنوي كأول سيدة واحاتيه تعمل في مجال الاخراج المسرحي بمقدرة واقتدار علنا تستطيع أن نميط المعوقات أمامها ونمهد لها الطريق لتظل واحاتنا تنجب وتثمر مبدعين ومبدعات في مناحي مجالات الفن والابداع والثقافة دوما للإمام بعون من الله شكرا لكم شباب وفتيات واحاتنا المبدعين والمبدعات والله الموفق .

لا يتوفر وصف.

لا يتوفر وصف.

لا يتوفر وصف.

لا يتوفر وصف.

لا يتوفر وصف.

لا يتوفر وصف.

لا يتوفر وصف.

لا يتوفر وصف.

لا يتوفر وصف.

قد يهمك أيضا

تفاصيل الصالون الثقافي لمجلة الثقافة الجديدة بالوادي الجديد

التعليقات مغلقة.