موقع إخبارى شامل

السيناريست عماد النشار وتفاصيل محاضرته الصباحية بمكتبة قصر ثقافة المنيا اليوم

السيناريست عماد النشار وتفاصيل محاضرته الصباحية بمكتبة قصر ثقافة المنيا اليوم .

  القراءة الثانيه للكتاب والفائدة الغائبه هذا عنوان المحاضره التى أقيمت اليوم الأثنين 29 نوفمبر 2021 بقاعة المكتبه العامة بقصر ثقافة المنيا التي حاضرها السيناريست عماد النشار عضو اتحاد كتاب مصر وأمين صندوق نقابة اتحاد الكتاب والمحاضر المركزي وعضو مجلس إدارة نادي أدب قصر ثقافة المنيا ، .

وناقش فيها في جو يسوده الشغف مع كوكبة الحضور من رواد الفكر والثقافة والفن والإعلام أهمية القراءة بوجه عام والفائدة الكبيرة من القراءة الثانية للكتاب في الإلمام بكل جوانبه والإستفادة من كل عناصر المحتوى الذي يفيض بكل روافده بين دفتي الكتاب ، .

كما طرح على كوكبة الحضور أهم العوامل التي تجذبهم للقراءة والتي تفاوتت بين إسم المؤلف والغلاف والعنوان وسابقة التقديم والترشيحات للكتاب ، كما ناقش معهم الطقوس الخاصة لكل منهم في القراءة والمفاضلة بين الكتاب الورقي والإلكتروني خاصة بعد ثورة التكنولوچيا المتطورة ، .

 

وأُختتمت المحاضرة التي أحيت في نفوس الجميع الشغف للقراءة والإطلاع ، بقراءة كل من حضر كتاب في الموضوع الذي يفضله ويحدث الجميع عنه في المحاضرة التفاعلية القادمة ، لنكون على موعد للإستماع والإستمتاع بخمسة عشر كتاب في المحاضرة القادمة ، .

 

هذا وقد ازدانت المكتبة بالحضور البهي من السادة الرواد الأستاذ ناصر جمال ، والمهندسة مروة فؤاد ، والأستاذة نجلاء التلاوي والمستشار القانوني سراج الدين صلاح والإعلامي علاء الحجار ، والإعلامي عمرو الجبالي ، والدكتورة اعتماد يس ،والدكتوره آية فؤاد والأستاذ جلال كمال ، والأستاذ محسن فتحى والأستاذة حياة عبد العظيم والأستاذة عبير رجب والدكتورة رانيا عليوة مدير قصر ثقافة المنيا.

قد يهمك أيضا

نادي الادب واتحاد كتاب المنيا في ندوة مشتركة عن فيودور دستويفسكي

التعليقات مغلقة.