السلاموني في منيا القمح وتفاصيل الامسية الشعرية الكبري

 

السلاموني في منيا القمح في امسيه هي الأجمل والأروع شركه الشاعر الكبير احمد السلاموني الأصدقاء في نادي الأدب بمنيا القمح حيث يتم دعواته في أمسية أدبيه كانت وبسيه جميله وممتعه ذكر فيها الشاعر الكبير احمد السلاموني بالزملاء أعضاء نادي الأدب بمدينه منيا القمح قدم فيها مجموعه من أشعاره الجميلة والجديدة التي نطالعها دوما من خلال الصحف والمجلات المصرية والعربية .

السلاموني في منيا القمح

ويعتبر احمد السلامـوني من اهم كبار شعراء مصر الفاعلين علي الساحة الادبية في مصر   وله تجربته الخاصة التي تميزه عن الاخرين وله مجموعه من الدواوين الشعرية بالمكتبات وهو عضو اتحاد كتاب مصر أديب وشاعر فاعل في الحركة الأدبية ويتقدم الشاعر احمد السلاموني من خلال صفحته وتقدم مع الزميل على صفحته الرسمية بشكر كل الزملاء الشعراء الذين تقدموا له بالدعوه والذين يكرموه شهاده تقدير من نادي الأدب منيا القمح وكل الشكر لأسرة نادي الأدب محافظه منيا القمح .

صور من امسية نادي الادب بمنيا القمح

 

قد تكون صورة لـ ‏‏شخص أو أكثر‏ و‏نص مفاده '‏قصر ثقافة منيا القمح شکرة_ه نادى أدب منيا القمح يتقدم نادى أدب منيا القمح رئاسة وأعضاء بهذا التقدير إلى الأديب الأستاذ بنادى أدب الزقاري تقديراً للجهود الملموسة والدور البناء فى إثراء الحركة الأدبية والإسهام المتميز فى العديد من الفعاليات مما كان له كبير الأثر على الصعيد الأدبى فى البينة الأدبية المحلية وعموم مصرنا الحبيبة خالص تمنياتنا بدوام تألق القريحة وارتقاء اللفظ وتماوج الصور والأخيلة رئيس النادى فراههالثرقة مديرالفصي همsمت مع الأديبة سهام عثمان‏'‏‏

السلاموني في منيا القمح

قد تكون صورة لـ ‏‏‏‏محمود رمضان‏‏، ‏منظر داخلي‏‏ و‏نص مفاده '‏‎Infinix HOT‎‏'‏‏

قد تكون صورة لـ ‏‏شخص واحد‏ و‏منظر داخلي‏‏

قد تكون صورة لـ ‏‏‏شخص واحد‏، ‏جلوس‏‏ و‏منظر داخلي‏‏

قد تكون صورة لـ ‏‏شخص واحد‏ و‏منظر داخلي‏‏

قد تكون صورة لـ ‏شخص واحد‏

السلاموني في منيا القمح

قد تكون صورة لـ ‏‏‏‏٢‏ شخصان‏، ‏أشخاص يجلسون‏‏ و‏منظر داخلي‏‏

قد تكون صورة لـ ‏شخص واحد‏

السلاموني في منيا القمح

قد تكون صورة لـ ‏‏‏‏٣‏ أشخاص‏، ‏أشخاص يقفون‏‏ و‏منظر داخلي‏‏

قد تكون صورة لـ ‏‏‏شخص واحد‏، ‏وقوف‏‏ و‏منظر داخلي‏‏

قد تكون صورة لـ ‏‏‏أحمد السلامونى‏‏ و‏وقوف‏‏

السلاموني في منيا القمح

السلاموني في منيا القمح

السلاموني في منيا القمح

وكتب السـلاموني يقول :

 

أمس أثناء حضور أمسية من أماسي الإبداع في منارة نادي أدب قصر ثقافة مدينة “منيا القمح” مع كوكبة من مبدعي الشرقية وربوع مصرنا الحبيبة ، جزيل الشكر والامتنان لرئيس النادي الأديبة الراقية. ا.سهام عثمان ، وأعضاء مجلس الإدارة :الشاعر البهي عبد العزيز رياض، والمبدعة الكريمة الراقية أ.إلهام حسنين ، أ.محمد المهدي ، ا. عزت ، والشكر الجزيل ، للناقد السامق ا.د.علي مطاوع الذي أضفى بإطلالاته النقدية فيضا من الجمال على إبداعات الحضور ، وأشكره جزيل الشكر على كرمه ونبل خلاله الكريمة ..
وندعو الله -سبحانه-أن يشفي الأستاذ عصام نصرت مدير قصر ثقافة منيا القمح ، وأن يعافيه ، وأن يرده سالما غانما ، اللهم آمين
تحية عطرة من القلب لكل من غمرونا بفيوض الكرم والسعادة ..
لكم جميعا باقات محبتي .

مبدعو مصر تتابح النشاط الادبي بمنيا القمح وتشهد الساحة هناك فعاليات ناجحة وعدد كبير من الادباء الفاعلين في ظل قيادة حكيمة لرئاسة نادي الادب وقصر ثقافة منيا القمح مع خالص امنياتنا لهم بالتوفيق .

قد يهمك أيضا

نادي أدب شبرا الخيمة يتألق في امسية شعرية كبري واليكم التفاصيل

صالون عافية الثقافي وتفاصيل الامسية الشعرية الكبري

علي مسافة النور .. شعر: عبد الحافظ بخيت متولي

التعليقات مغلقة.

error: