التشكيل المتوقع لمباراة مانشستر سيتي ضد ليفربول في الدوري الإنجليزي

42

التشكيل المتوقع لمباراة مانشستر سيتي ضد ليفربول في الدوري الإنجليزي، ليفربول يلعب غدا مباراة مهمة مع مانشستر سيتي في الجولة رقم 32 من الدوةري الانجليزي علي ملعب مانشيستر سيتي

ويلعب  الريدز اللقاء الاول له عقب تتويجه بلقب البريميرليج للمرة الأولى منذ 1990، ونجح ليفربول فى التتويج بلقب الدوري الإنجليزي للمرة التاسعة عشرة فى تاريخه، بعد خسارة منافسه المباشر فريق مانشستر سيتي، مساء الخميس الماضى أمام مضيفه فريق تشيلسي بنتيجة 2 – 1.

مان سيتي ضد ليفربول

وكان ليفربول قد حقق فوزا كبيرا الأربعاء الماضى على فريق كريستال بالاس بنتيجة 4 – 0، ضمن منافسات الجولة الـ31 من الدوري الإنجليزي، وسجل محمد صلاح الهدف الثانى للريدز.

وعلى الرغم من حسم الريدز للقب إلا أن الصحافة الإنجليزية توقعت أن يدخل يورجن كلوب المدير الفني مباراة اليوم بتشكيل من العناصر الأساسية في مباراة يعتبرها الريدز حفل ختام الموسم أمام حامل اللقب والمنافس المباشر مانشستر سيتي، ومن المتوقع أن يبدأ الفريق مباراة الغد بالتشكيل التالي حسب موقع “سبورتس مولي”..

أليسون؛ أرنولد، جوميز، فان دايك، روبرتسون؛ فابينيو، هندرسون، فينالدوم؛ صلاح، فيرمينو، ماني.

وفى المقابل، يدخل مانشستر سيتي بقيادة بيب جوارديولا المباراة بالتشكيل التالى حسب “مانشستر إيفينيج نيوز”..

إيديرسون؛ والكر، جارسيا، أوتامندى، زينتشينكو؛ رودري، دي بروين، سيلفا؛ ساني، بيرناردو، وجيسوس

من جانبه، عبر النجم المصرى محمد صلاح عن سعادته البالغة بفوز فريق ليفربول بلقب الدورى الإنجليزى الممتاز “البريميرليج” هذا الموسم، مؤكدا سعادته بالتواجد داخل جدران الريدز.

التشكيل المتوقع لمباراة مانشستر سيتي ضد ليفربول
التشكيل المتوقع لمباراة مانشستر سيتي ضد ليفربول

وكانت قناة ليفربول الرسمية قد أجرت لقاء هام مع الفرعون المصري محمد صلاح بهذه المناسبة فقال صلاح : “إنه شعور مذهل أن نحقق لقب الدوري بعد سنوات عدة للنادي والمدينة، لا يمكننى التعبير بالكلمات، من الصعب وصف شعورى، عندما جئت هنا قلت أننى أريد الفوز بالبريميرليج، كان هذا هدفى الأول مع دورى الأبطال أيضاً”

واضاف صلاح في تصريحاته “البعض كان يسألنى هل تريد الفوز بالدورى أم الأبطال أكثر؟ الآن أقول لهم لقد حققت اللقبين إنه شعور مميز لجميع مشجعينا حول أنحاء العالم، بدون جماهيرنا لما تمكننا من تحقيق اللقب”.

المصدر: اليوم  السابع

Comments are closed.