موقع إخبارى شامل

الامارات اليوم خالد بن محمد بن زايد يعتمد تسع مدارس جديدة بنظام الشراكات التعليمية

الامارات اليوم خالد بن محمد بن زايد يعتمد تسع مدارس جديدة بنظام الشراكات التعليمية، من اجل دوام التطور ومواكبة النهضة التعليمية الكبري في العالم ، تعمل دولة الإمارات العربية دوما علي تحسين وتوسيع مشروع مدارس الشراكات التعليمية ، وكانت الفكرة قد لاقت ترحيب كبير واهتمام من الدولة والمواطنين حيث أبو ظبي نجاح كبير من خلال 22 مدرسة من مدارس الشراكة التعليمية و كان لهذه المدارس الأثر الكبير في تطوير التعليم في أبو ظبي .

الامارات اليوم

لذلك بدأ الاتجاه في تكرار هذه التجربة حيث أتت ثمارها وتم افتتاح تسع مدارس جديدة سيبدأ العمل بها مع بداية العام الدراسي الجديد 2022/2023 والتي توفر أكثر من 12 ألف مقعد دراسي ، وأصبح عدد المدارس التي تعمل بنظام الشراكات التعليمية قد وصل إلي 31 مدرسة .

وظائف جديدة بالامارات

ستوفر هذه المدارس فرص عمل جديدة لأبناء الإمارات من المعلمين والمعلمات ، وتستوعب طلاب وطالبات جدد ، وتوفر نهضة علمية جديدة تواكب من خلالها دولة الإمارات التطور والتحديث العلمي العالمي الجديد ، وذلك يعد خطوات جميلة لمستقبل باهر لأبناء الإمارات .

محمد بن زايد وتطوير التعليم

 

وتؤكد تلك المبادرات والاهتمامات بالتعليم علي حرص الشيخ محمد بن زايد علي تطوير التعليم بالإمارات، وهذا أهم شيء من اجل البناء والتنمية والانفتاح علي الآخر .

 

المصدر: الامارات اليوم

قد يهمك أيضا

تكريم الشاعر كمال كوكب من وكيل وزارة التربية والتعليم بالوادي الجديد

نداء إلى السيد وزير التعليم سهيلة فتحي تستحق التكريم

التعليقات مغلقة.