الاسطونات أخطر من فيروس الكرونا.. “حلال مشاكل بهمس القلوب” بقلم/ دعاء أحمد شكري. أهلا بكم في لقاء الأحد،حلال مشاكل بهمس القلوب

الاسطونات أخطر من فيروس الكرونا..
“حلال مشاكل بهمس القلوب” بقلم/ دعاء أحمد شكري.

أهلا بكم في لقاء الأحد..دردشة النهاردة دسمة جدا ..  ركزووووووووووووووووووو

احذرن من اسطواناتهم..

احذرن اسطوانات أشباه آدم  لا تصدقي..
أغلب رسائل القراء التي وصلتني عبر بريدي الإلكتروني. هي شكوى من أشباه آدم.
الذكر منهم يرسم اللهفة والاهتمام لحين يصل لمرضه، أقصد لغرضه لأن من يفعل ذلك مريض، يسعد بعذاب غيره، وغرضه المقصود بها عدة أسباب، حسب نيته، أحدهم غرضه مثلا استغلالك ماديا، او لمصلحة ما ستأتي من ورائكِ، أو لأسباب أخرى أو تسلية، أخطرهم وأمرضهم من يعلو بكِ وبمشاعرك ثم يركلك من أعلى جبل المشاعر بعد أن يتأكد من حبك وإدمانكِ له.
* ملحوظة*  كتبتُ ذكر لأن الرجال بمعنى الكلمة لا يعبثن بقلوب القوارير، الرجال يخشون من  نطق  كلمة أحبك. لأنهم يقدرون معنى الكلمة ويتحملون مسؤوليتها ويشعرون بقدسيتها. ويخشون من عقاب الله ومن عواقب تلك الكلمة على النفس، أحبك كلمة ساحرةتسبي القلب والمشاعر، فهي بساط سحري يحلق بك إلى جنات الأرض، ننتظرها بشغف مما نحب، وللأسف هي ايضا كرابيج ..تجلدنا بلا رحمة، إن قالها مستهتر عديم الضمير.

إحدكن ستسألني كيف أعرف إنها اسطونات وليست حقيقة،  كتبت لكِ  مقال بعنوان “جراب الحاوي” على موقع مبدعو مصر،  ابحثن عنه  واعدن قرأته لعل فيه إجابة وافية وتفصيلاً.

* و انتبهن لأشباه آدم احتمال يكون  شاب أو كهل. (ماخلوش)، و لتتجنبي شر المتصابين من كبار السن، إذا كنت مضطرة للتعامل معهم، ايقظيه دائما بكلمة يا حج أو يا والدي. واحذريهم، فأحدهم يقول لكِ يا ابنتي ثم يتجاوز على حساب تلك الكلمة.
انتبهن.

**كبسولة سحرية لتتجنبي وقعوك في اشباههم..تحدثي مع الجميع في حدود، وبلغة رسمية، واياكِ أن تبادرين بالحديث معهم أو بإبداء إعجابكِ به، لأنه في هذه الحالة سيقول لكِ : أهلا وسهلا تعالي لما أشوف أخرك ايه.

إياكن وفقد الحياء. اجعلي روحك الحلوة مع أهلك و صحباتك البنات فقط اللاتي تثقين بهن
على فكرة أصالة نصري تغني أغنية أُحييها عليها جداً.اسم الأغنية (هيقولك أنتِ الأولى وكمان الأخيرة) ..أصالةنصري  لخصت والله.

سأترك لكم في نهاية حواري صورة من صفحات كتابي “ندى العشاق” بها قصة  أرجوز الغرام،  كتبتها عام 20211 ، لها علاقة بحوارنا هذا الأسبوع.

إلى لقاء ودردشة أخرى  الأحد القادم مع أجمل قُراء ومتابعين. كالعادة لمن يريد الفضفصة مع حلال مشاكل.. فضلا يُرسل مشكلته على بريد [email protected]


Comments are closed.