الإفراج عن الرادود محمد بوجبارة اليوم .. تعرف على التفاصيل

تم بشكل رسمي إطلاق سراح الرادود محمد بوجبارة السعودي مساء اليوم الأحد 27 يونيو 2021، حيث رصدت بعض الكاميرات التي سجل بها العديد من الأشخاص في الدمام.

وذلك داخل أراضي المملكة العربية السعودية لحظة الإفراج عن هذا الرادود السعودي المعروف وتم تداول الفيديو بشكل كثيف على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

قد تشاهد أيضا: سبب وفاة الرادود نزار القطري المنشد الكويتي المعروف اليوم .. تفاصيل

وتصدر هاشتاج اسمه على موقع التواصل الاجتماعي الشهير “تويتر” في الساعات القليلة الماضية.

والجدير بالذكر أن الحكومة السعودية بالدمام في المملكة كانت قد ألقت القبض على هذا الرادود السعودي المعروف منذ شهور بعد قيامه بإحياء إحدى المناسبات الدينية في المملكة.

الرادود محمد بوجبارة

وتم اعتقاله حينها لمدة عدة شهور وبعدها تم إطلاق سراحه مساء اليوم وجاءت ابنته وأقاربه لاستقباله وسط أجواء بالفرحة والسعادة الكبيرة التي عمت على أوجه الجميع بعودته مجددا لعائلته.

والجدير بالذكر انه يعتبر من أهم وأشهر الشخصيات المعروفة والمحبوبة داخل المملكة، ويتابعه عدد كبير جدا من الأشخاص ورواد مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة وخاصة “تويتر”.

كما تقدم العديد من محبيه على تويتر بنشر عدد كبير من التغريدات التي يقومون فيها بإرسال تهاني حارة معبرين من خلالها عن سعادتهم البالغة.

وفرحتهم الكبيرة بالإفراج عن الرادود محمد وعوجته مجددا لأسرته وأولاده مساء اليوم الأحد 27 يونيو 2021 بعد فراق دام عدة شهور.

التعليقات مغلقة.

error: