اسعار الدواجن اليوم الاثنين 13-4-2020

1

تعرف على اسعار الدواجن اليوم الاثنين 13-4-2020، فى البورصة الرئيسية، وننشر لكم الأسعار طبقاً للأسعار المتداولة، وجاءت أسعار الدواجن والكتاكيت والبيض والبط واللحوم الرومى على النحو الأتى.

سجلت اسعار الدواجن اليوم الاثنين طبقاً لـ البورصة الرئيسية بمصر، فى جمهورية مصر العربية، وفى أحد أكبر البورصات فى مصر كالتالى.

بورصة الدواجن اليوم الاثنين

أسعار الدواجن

أسعار الدواجن اليوم الجمعة

الدواجن الوزن السعر
البيضاء 1كجم من 30 إلى 33 جنيه
الساسو 1كجم من 35 إلى 38 جنيه
البلدى 1كجم من 38 إلى 40 جنيه

أسعار الكتاكيت

اسعار الدواجن اليوم الاربعاء
الكتكوت العمر السعر
البلدى يوم 2 جنيهات
الساسو يوم 3.50 جنيهات
الأبيض يوم 3 جنيهات

أسعار البيض

اسعار البيض اليوم
بيض السعر
أحمر 35 جنيه
بلدى 40 جنيه
أبيض 36جنيه

ويُعد من أبرز فوائد اللحوم البيضاء، أنها تحتوى على البروتين والفيتامينات والطاقة التى يحتاج إليها جسم الإنسان يومياً، تساعد وتقوى جهاز المناعة لدى جسم الإنسان، كما أنها لا تحتوى على دهون كثيرة على عكس بعض اللحوم الآخرى، وتساعد الجسم على إعادة بناءه بشكل سليم، كثيرة الفيتامينات غنية بالطاقة مفيدة للجسم، تساعد الأوعية الدموية على أداء وظيفتها بشكل طبيعي، كما أنها تدعم الجهاز العصبى وتساعده.

وتحتوى على فيتامين “ب وفيتامين ب 12 “، الذان يحتاجهما جهاز الدوران، كما أنها تحتوى على عناصر تدعم تقوية المخ، كما يُعد السمك من أهم الأطعمة التى تقوم بوقاية الإنسان من مرض الزهايمر، وتقلل الأسماك بكافة أنواها من مرض العين، وتقلل من مستوى السكر فى جسم الإنسان، فإن الدواجن والأسماك يحتويان على عدد كبير من الفوائد التى يحتاج إليها الإنسان يومياً، وأثبتت بعض الدرسات أنها مفيدة أكثر من اللحوم الحمراء.

Comments are closed.