اذكار المساء ثوابها وعظمتها وقبولها وصيغتها

161

اذكار المساء ثوابها وعظمتها وقبولها وصيغتها ان المسلم الذي يبتغي مرضاة الله سبحانه وتعالي والذي يحرص دوما علي أن يؤدي ماعليه من واجبات في هذه الحياة ، يجب عليه أن يثقل من ميزان حسناته بالأعمال الخيرات والتقرب إلي الله بالأذكار والدعوات والصلوات علي رسولنا المصطفي محمد صلي الله عليه وسلم .

اذكار المساء

ومن أجمل تلك الأذكار التي يجب أن يحرص عليها المسلم أذكار المساء ، إذا قال المسلم كل يوم عند المساء “سبحان الله بحمده سبحان الله العظيم” من قالها 100 مرة عندما يأتي المساء والمساء هنا هو من بعد صلاة العصر حتي غروب الشمس  غفرت له كل ذنوبه إلا الكبـائر .

ندعو الله سبحانه وتعالي ان يتقبل منا ومنكم صالح الأعمال وان يغفر لنا كل ذنوبنا وان يهدينا الي الطريق القويم ، انه ولي ذلك والقادر عليه وصلي الله وسلم وبارك علي اشرف الخلق سيدنا محمد ، اللهم صلي وسلم وبارك علي اشرف الخلق سيدنا محمد النبي الامي العربي الكريم الذى جاء بالسماحة والنور .

الأكثر مشاهدة

اللهم صلي وسلم وبارك علي اشرف الخلق سيدنا محمد وعلي اله وأصحابه أجمعين ، اللهم اغفر لنا وسامحنا وارض عنا وارضنا واهدنا الي طريق النور والمعرفة واشرح صدورنا للإيمان والإسلام يارب العالمين ، لا اله الا الله الملك الحق المبين .. لا اله الا الله العدل اليقين .. لا اله الا الله ربنا ورب أباؤنا الأولين .. سبحانك إني كنت من الظالمين .

قد يهمك أيضا :

دعاء ليلة القدر مكتوب

التعليقات مغلقة.

error: