احمد العوضي ” عشماوي كان انطوائي” وانافخور بدوري في الاختيار

7

تحدث الفنان احمد العوضي عن دوره الذي قام بتجسيدة في مسلسل الاختيار ، ذلك المسلسل الذي قدم للعالم العربي كله وليس مصر فقط ” ملحمة وطنية رائعة .

وضرب ابطال المسلسل رقما قياسيا في العطاء والحب والتفاني من اجل توصيل رسالة الوطن وقد وصلت رسالتهم بصدق للمصريين والعرب .

ملحمة شهداء البرث

فكانت ملحمة شهداء البرث من اعظم الملاحم علي مر التاريخ واستطاع الشهيد المنسي وابطال شهداء الكمين ان يصمدوا بقوة رغم استشهادهم لكنهم نجحوا في الصمود امام قوي الغدر والخيانة والارهاب الاسود لعنهم الله.

اما عن دور هشام عشماوي فيقول العوضي:

وعن هذا الدور يقول احمد العوضي.

«أنا ناجح.. أرد ليه؟»..

 

وعن شخصية عشماوي الحقيقية في الواقع يقول احمد العوضي، هشام عشماوي كان «كشري وانطوائي في الحقيقة»

ويضيف العوضي في تسجيل انطباعاته عن العمل ان هذا العمل اضاف له الكثير وانه ليس عمل عادي وانه نجح لانه وطني وان الشعب المصري كله يحب الاعمال الوطنية .

«مش مسلسل عادي كونه وطني، وحقق نجاح، أنا نفسي ماكنتش متخيله، وهو خطوة تعد الأهم في حياتي، وبالتأكيد ما بعده سيكون غير ما كان قبله».

وقفت على أبعاد شخصيته

زعن الارهابي الوهابي عشماوي يقول العوضي «وقفت على أبعاد شخصيته بعدما سمعت شهادة زملائه السابقين والخطابات والتحقيقات المسجلة له، وعرفت أنه كان شخص كشري وانطوائي، وهو مش شخص سوي على الإطلاق».

كما ان العوضي قام بدراسة شخصية عشماوي دراسة جيدة ومتعمقة قبل القيام بتجسيد شخصيته  «أنا لم أرد على القلة التي انتقدتني في شخصية عشماوي بمسلسل الاختيار، كوني أنا ناجح..أرد ليه؟».

 

Comments are closed.