احداث برنامج ليلة الخميس الجديد على الـMBC

69

احداث برنامج ليلة الخميس ينقل حلقاته أسبوعيا في ليلة الخميس , علي شاشة ” MBC مصر” مع الإعلامية المشهورة والقادمة ياسمين عز .

يعرف هذا البرنامج بأنه يقدم سهرة رائعة أسبوعيا , وهي تجمع بين النجوم في الحوارات , وأشياء جميلة وهي ليست تقليدية أبدا , وهذه الحوارات تكشف لنا عن أهمية هذه السهرة المميزة , التي تتكون جزاء من الكواليس في أجواء من الترفيه الراقي والمحبة .

احداث برنامج ليلة الخميس

ويشار الى ان الفنانة الاعلامية الشهيرة ياسمين عز في قد استضافة الفنان المصري ونقيب نقابة المهن الموسيقية هاني شاكر, يصتحب معه الفنان الكوميدي المحبوب بشدة بين الجماهير الممثل الكبير سمير غانم , ويصتحب أيضا عاصي الحلاني , واليوم ستقدم لنا الإعلامية ياسمين عز, في برنامج ” ليلة الخميس” , الفنان المصري الممثل والكوميدي محمد ثروت , والمطرب الشعبي حسن شاكوش , ورانيا يوسف , ومجدي عبد الغني .

وبجانب النجوم الكبار تحضر ياسمين عز ومعها الفرحة بلقائها بنخبة اليوم .
وتقول ياسمين عز في البرنامج أمام نخبته ” إن برنامج ليلة الخميس سيحقق هدف كبير وسيستضيف أكثر من نجم واحد في كل حلقة وفي مجالات متنوعة.

كما أنها أشارت في برنامج ” ليلة الخميس ” , بأنه سيحقق هدف كبير في الكواليس والموضوعات الجديدة التي ستقدمها لنا كل أسبوع , وتطرح موضوعات جديدة إلي كل نجم تستضيفه في البرنامج , علي نجوم برنامج ” ليلة الخميس “.

قد يهمك أيضا: من هى شهرزاد في برنامج انت مين

Comments are closed.