ابنة بوتين تتلقي أول لقاح روسي لعلاج كورونا : تعرف علي حقيقة الخبر

ابنة بوتين تتلقي أول لقاح روسي لعلاج كورونا : تعرف علي حقيقة الخبر

كان قد تداولت أخبار علي جميع المنصات الالكترونية عقب إعلان الرئيس السوري ” بوتين عن إنتاج بلاده عقار جديد يقضي علي فيروس كورونا .

وظهر في نفس التوقيت فيديو لفتاة روسية جميلة في العشرينات من عمرها ، وزعمت المواقع أن الفتاة هي ابنة بوتين ؟

لكن حقيقة الخبر في التقرير التالي المنقول عن صحيفة” الريادة نيوز” فماذا كانت الحقيقة؟

عندما أعلن الرئيس الروسي بوتين عن العقار الجديد الذي أنتجته بلادة كعلاج مؤكد وقاتل لفيروس كورونا المستجد كوفيد 19 ، كان قد تداولت بعض الأخبار علي بعض المواقع والمنصات المختلفة إن الفتاة التي قد ظهرت في الصورة وهي تتلقي أول لقاح لفيروس كورونا من إنتاج روسي ” هي ابنة بوتين ” وحقيقة الخبر المتداول كاذبة .

فالفتاة ليست ابنة بوتين وهي فتاة في العشرين من عمرها واسمها “ناتاليا”، وتدرس في كلية الطب وتجري تجارب علي علاج الفيروس الجديدة وستتخرج كطبيبة للأعصاب وأعربت عن سعادتها البالغة في مشاركتها في الحملة الروسية ضد فيروس كورونا .

وكانت “ناتاليا”وهي فتاة في العشرين من عمرها قد ظهرت في احدي الفيديوهات التي انتشرت عقب إعلان بوتين خبر إنتاج العقار الجديد وظهرت الفتاة وهي تجلس أمام احد الأطباء بالمستشفي وهو يحقنها بلقاح علاج كورونا الروسي الجديد .

ونشرت صحيفة ” روسيا اليوم” حقيقة الفتاة انها ليست ابنة بوتين وإنها من المتطوعات للعمل من اجل القضاء علي كورونا والإعلان عن العقار الجديد .

وكانت وكالة ” سبوتنيك” الروسية قد أعلنت انه لم يصدر أي بيان رسمي يؤكد أن الفتاة التي ظهرت بالفيديو هي ابنة الرئيس الروسي بوتين .

Comments are closed.