ابراهيم عبدالخالق: بالفعل وقعت مع علاء عبد الصادق قبل الانتقال الى الزمالك لكن…..تعرف التفاصيل

168

ابراهيم عبدالخالق: بالفعل وقعت مع علاء عبد الصادق قبل الانتقال الى الزمالك لكن…..تعرف التفاصيل،إبراهيم عبد الخالق لاعب الفريق الكروي الأول بنادي الإنتاج الحربي يؤكد أنه فعلا وقع للنادي الأهلي قبل ان ينتقل إلى الزمالك حين كان لاعبا بصفوف سموحة.

وقال إبراهيم عبدالخالق، خلال استضافته ببرنامج “ملعب أون” المذاع علي قناة أون تايم مع الاعلامي أحمد شوبير،” بالفعل وقعت مع علاء عبد الصادق قبل الانتقال الى الزمالك لكن في هذا التوقيت كان النادي منتظر قرار أحمد فتحي والعودة من قطر وقتها ما جعلتني تراجعت وانتقلت للزمالك من جديد”.

و تابع عبدالخالق قائلا ،” إن الأندية المهددة بالهبوط هي التي تريد إلغاء الدوري، وأرى أن الإلغاء سيحدث ضررا كبيرا للأندية التي قدمت أداء رائعا مثل الأهلي، أما عن منافسة سموحة على لقب الدوري عام 2014 وخسارته لصالح الأهلي قال: “لو كان لدينا جمهور لكنا فزنا به، لكن هذا الدوري كأنه كتب للأهلي من هدف في مرمى سموحة ثم إضاعة محمود فتح الله ركلة جزاء في لقاء القمة”.

واختتم إبراهيم عبد الخالق،” بدايتي مع نادي الزمالك كانت أفضل من طارق حامد وجلست على الدكة بسبب أحد المدربين ، مشيرا إلى أن نادي سموحة أكثر الأندية إستقرارا وأن إدارة الإنتاج لم تقصر مع اللاعبين رغم الأزمة الحالية”.

التعليقات مغلقة.

error: