إنتقال راموس إلى باريس سان جيرمان وكشف سر الرقم “4”

145

لقد أعلن الفىيق الفرنسى باريس سان جير مان عن ضم اللاعب سيرجيو راموس إلى فريقه وهو القائد السابق لفريق ريال مدريد ومدافعه أيضاً وقد ضمه سان جيرمان لتدعيم صفوف فرؤقه خلال فترة الإنتقالات الصيفية ونشر إعلاناً رسمياً عبر موقع فريق باريس سان جيرمان الفرنسى يؤكد فيه تعاقده مع راموس وإعطاءه القميص رقم “4” .

كتب الفريق أن رامزس سيرتدى القميص رقم 4 رسمياً وهو رقمه التقليدى، وقد عبر الفريق عن سعادته فى ضم سيرجيو راموس إلى صفوف فريقه، وقد صرح اللاعب راموس أن الرقم 4 هذا هو الرقم المحظوظ لديه وهو الرقم الذى رافقه طوال حياته المهنية والإحترافية وقد جلب له الحظ فى كل الأوقات وجعله يحقق الكثير من الإنتصارات قائلاً أن هذا الرقم أبصبح جزء منه ومن حياته المهنية .

وأردف لاعب فريق ريال مدريد ومدافعه وقائده السابق الذى إنتقل مؤخراً إلى فريق باريس سان جيرمان الفرنسى سيرجيو راموس قائلاً أنه شرف بالنسبة إليه أن يرتدى هذا القميص رقم 4 فى مثل هذا النادى الكبير والجميل باريس سان جيرمان ، حيث وصل صباح الأربعاء اللاعب وأسرته ألى العاصمة الفرنسية باريس للخضوع للكشف الطبى داخل النادى وبعدها يوقع العقد مع الفريق .

اتفق الفريقين على توقيع عقد لمدة موسمين بعد وصوله من ريال مدريد إلى باريس سان جيرمان فى صفقة إنتقال حر وقد أشارات العديد من المصادر إلى أن راموس سيتقاضى أجراً يقدر بقيمة 21 مليون يورو خلال الموسمين، أى 10.5 مليون يورو فى الموسم الواحد .

قرر اللاعب سيرجيو راموس الرحيل من نادى رؤال مدريد بعد فشل الطرفين فى إيجاد حل يساعد على إستمرار قائد “المرينغى” فى ملعب ” سانتيانو برنابيو “، وقد تمسك راموس بعدم إنقاص الأجر الذى يتقاضاه فى ريال مدريد ويعتبر راموس هو الصفقة الثالثة لفريق باريس سان جيرمان فى الميركاتو .

التعليقات مغلقة.

error: