موقع إخبارى شامل

إلهام الفضالة تشعل السوشيال ميديا بخبر زواجها من شهاب جوهر

أشعلت الفنانة الكويتيةإلهام الفضالة مواقع السوشيال ميديا بعد انتشار نبأ زواجها من زميلها الفنان شهاب جوهر, وذلك خلال الساعات القليلة الماضية.

وأول من كشفت امر زواج الهام الفضالة من شهاب جوهر هي الاعلامية الكويتية مي العيدان, وذلك من خلال صورة قامت بمشاركتها عبر حسابها الرسمى على تطبيق انستغرام.

وقد طلت فى الصورة الهام الفضالة مرتدية فستان ابيض, وتقوم بحمل باقة من الورود, فيما يقف بجوارها شهاب جوهر, وكتبت تعليقا على الصورة:”ألف مبروك زواج إلهام الفضالة و شهاب جوهر” دون أن تكشف أي تفاصيل.

على صعيد اخر, كانت الهام الفضالة قد اثارت جدلا واسعا بعدما تداول صورة لها ظهر وجهها فيها على جسد عارضة اجنبية.

ولاقت الصورة هجوم كبير من متابعيها وتعرضت للانتقاد الشديد واللازع بسبب كونها قامت بتركيب صورة لتظهر في شكل مختلف وكأنها خسرت بعض الوزن.

وحاولت الهام الفضالة الدفاع عن نفسها وتوضيح الامر بصورة اوضح للجمهور حيث اكدت على ان الصورة التى تم تداولها قد صممها لها احد معجبيها احتفالا بعيد ميلادها، وهي قامت بإعادة نشر بعض الصور تعبيرا منها عن تقديرها لهم، فيما اكدت ايضا على أنها لم تقم بسرقة صورة لتضع وجهها عليها.

وبجانب ذلك, قامت احدي الصفحات الداعمة للفنانة الهام الفضالة وأكدوا ايضا انهم من قاموا بتصميم الصورة احتفالا بعيد ميلادها ولم يقصدوا أي شيء آخر.

على الصعيد الفني, ان من اشهر اعمال الهام الفضالة والتى سلط عليها الضوء من خلالها هي: صديقاتي العزيزات”، “علمني كيف أنساك”، “حرب القلوب” “وما أدراك ما أمي”، وآخر أعمالها مسلسل “أمينة حاف”.

التعليقات مغلقة.