تعرف علي حقيقة إعتناق أيدين هزارد للإسلام eden hazard

181

تعرف علي حقيقة إعتناق أيدين هزارد للإسلام eden hazard

خلال الساعات القليلة الأخيرة، أنتشرت أخبار و تقارير ،عن خبر إعتناق إيدين هازارد للدين الإسلامي ، هازارد هو لاعب ريال مدريد .

تعرف على حقيقة إسلام ايدين هازارد .

إنتشرت صورة علي مواقع التواصل الإجتماعى بطريقة سريعة ، و هى صورة سقود ايدين هازارد و هو مصاب مع أحد الفرق السابقة وسقط في الملعب وكأنه يسجد .

قصة إسلام بايدين ترجع إلى سنة 2015 حيث أن اللاعب البلجيكى السنغالى ديمبا با زميل في تشيسلي الإنجليزى قال : إن الأخير كثيرا ما يتحدث معه بخصوص تعاليم الدين الإسلامى وكذلك عن كيفية قراءة القرآن الكريم .

إعتناق أيدين هزارد للإسلام eden hazard

 

هل هازارد مسلم ؟
إيدين هازارد قد عاش طفولته في مدينة لالوفيار البلجيكية ، حيث أن هذه المدينة أغلب سكانها مسلمي الديانة و يغلب عليهم الطابع الإسلامى ، و هذا ما جعل لاعب ريال مدريد الحالى من الحريصين علي تهنئة المسلمين في المناسبات الدينية و كذلك في الأعياد .

كما قام أيدين بالتوقيع علي وثيقة إعتراض ضد منح الكيان الصهيونى الحق في استضافة بطولة أمم أوروبا ، و كان ذلك تحت 21 سنة في وقت ماضى .

هازارد له سلوك رائع اتجاه المسلمين لذلك كان دائما ما يتم تداول معلومات عن إعتناقه للإسلام إلي أن دخل في الإسلام .
في سنة 2014 قامت صحيفة ” ديلي ميل” البرياطنية بنشر تقريرا عن اللاعبين المسلمين الذين سوف يخوضون مبارياة كأس العالم لسنة 2014 في البرازيل .

و كان من بين اللاعبين التى قامت الصحيفة بذكر أسمائهم كان إيدين هازارد ، و مروان فيلاينى زميله .

و فى سنة 2016 قال ديمبا با السنغالى أن إيدين هازارد من ضمن اللاعبين الذين يقومون بالبحث عن الإسلام ، وكان يسأله الكثير عن بعض الأمور التى يجدها في القرآن الكريم .

كما قال أيضا أنه وجد من إيدين هازارد إهتماما كبيرا لمعرفته أمورا كثيرة عن الدين الإسلامى ، كما أنه يمتلم فكرة عامة عن الإسلام تجعله في النهاية يأخذ قرارا صائبا .
وجدت تغريدات تم نشرها علي مواقع التواصل الإجتماعى مقرة بأن النجم البلجيكى لاعب ريال مدريد إيدين هازارد قد أعتنق الإسلام ، ولكن حتى الآن لم يتم إصدار أى بيان رسمي فى حساب اللاعب علي مواقع التواصل الإجتماعى الخاصة به .

قد يهمك أيضا :

الزمالك والاتحاد و ماذا ينتظر جمهور الزمالك من اللاعبين

التعليقات مغلقة.

error: