إبراهيم حجازي ويكيبيديا

إبراهيم حجازي ويكيبيديا

رحل عن عالمنا اليوم الاثنين الموافق 3 من شهر يناير لسنة 2022 ميلاديا الكاتب الصحفي والناقد الرياضي الشهير إبراهيم حجازي عن عمر ناهز 75 عاما حيث وافته المنية اليوم بعد صراع مع مرض فيروس كورونا المستجد ” كوفيد 19 “.

حيث توفى بسبب مرض فيروس كورونا حيث قامت أسرته بإعلان خبر وفاته اليوم الاثنين كما أن نجله محمد إبراهيم حجازي قد قام بنشر خبر وفاة والده من خلال حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي ” فيس بوك ” ومن المقرر أن يتم تشييع جثمان الفقيد الراحل الكاتب الصحفي إبراهيم حجازي اليوم الاثنين بعد صلاة الظهر من مسجد الفاروق بمدينة المعادى بمحافظة القاهرة وقد قام عدد كبير من الصحفيين والإعلاميين المصريين بنعي الفقيد الراحل سالين الله سبحانه وتعالى أن يتغمده بواسع رحمته وان يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان .

إبراهيم حجازي ويكيبيديا: الكاتب الصحفي والناقد الرياضي الراحل إبراهيم حجازي هو من مواليد سنة 1946ميلاديا كما انه ولد بمحافظة القاهرة بجمهورية مصر العربية.

كما انه من أصول مصرية عربية حيث انه ولد لأب مصري وأم مصرية كما انه يحمل الجنسية المصرية كما انه يعتنق دين الإسلام حيث انه ولد لدى أسرة تعتنق دين الإسلام وتحافظ على عادات وتقاليد الإسلام كما انه خريج كلية التربية الرياضية من جامعة الهرم عام 1967 ميلاديا.

كما انه التحق بالعمل في مؤسسة الأهرام سنة 1975 ميلاديا كما انه نال جائزة أمين الصحافة المكتوبة في سنة 1985 ميلاديا كما انه قام بتأسيس مجلة الأهرام الرياضي في عام 1990 ميلاديا كما انه تقلد منصب رئيس تحرير مجلة الأهرام الرياضي وظل بهذا المنصب لمدة 19 عاما .

التعليقات مغلقة.

error: