موقع إخبارى شامل

أول ظهور للفنانة جيهان فاضل بعد إختفاءها وفيديو تقطيع البطيخ ..

أول ظهور للفنانة جيهان فاضل بعد إختفاءها وفيديو تقطيع البطيخ ..

تمتلك النجمة جيهـان سوبر ماركت بمدينة كندا ، كما أنها ظهرت في فيديو وهي تقوم بتقطيع البطيخ وتوزيعه ، وكان ذلك بحضور أعداد كببرة من أبناء الجالية العربية بمدينة كندا .

مواليد جيهان فاضل .

الفنانة جيهان فاضل من مواليد سنة 1973 ميلاديا .
أعمال الفنانة جيهان فاضل .
من أشهر أعمال الفنانة النجمة جيهـان فاضل ، ” أرابيسك ، أمرآة من زمن الحب ، آيس كريم في جليم ، وامرأة هزت عرش مصر ” وغيرها وغيرها من الأعمال المميزة .

بعد إختفاء الفنانة لفترة طويلة ، وعدم ظهورها إعلاميا وفنيا ، أثارت الجدل بعودتها من جديد ، وذلك بعد أن أنتشر مقطع فيديو لها ، عند تواجدها في أحد المهرجانات ،التى أقيمت في مدينة كاليجاري الكندية .

في مارس الماضي أنتشر بعض الصور عبر مواقع التواصل الإجتماعى لسوبر ماركت في مدينة كاليجاري الكندية ، وقيل مع الصور ان الفنانة جيهان فاضل تعمل به ،

قامت الفنانة جيهـان فاضل بإثارة الجدل بين نشطاء مواقع التواصل الإجتماعى بعد انتشار هذه الصور .

منذ ساعات قليلة ، قام نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي بنشر مقطع فيديو للفنانة جيهان فاضل ،تظهر فيه وهى تقوم بتقطيع البطيخ لأبناء الجالية العربية ، وكان ذلك في مهرجان بمدينة كاليجاري الكندية .

جيهان فاضل

من أسباب اختفاء الفنانة جيهان فاضل .

قام نقيب المهن التمثيلية الفنان أشرف زكي بالتوضيح قائلا ، أن الفنانة جيهان فاضل لم تتواصل مع النقابى منذ سنوات ، وكان ذلك في تصريح سابق لمصراوى .
بينما قال عضو مجلس المهن التمثيلية الفنان عزوز عادل ، أن رقم الفنانة جيهان فاضل الذي يوجد علي هاتفه لا يعمل منذ فترة ، كما وضح قائلا ، أن كل وسائل الاتصالات انقطعت بها .

قال بعض نشطاء التواصل الإجتماعى أن سبب ابتعاد جيهان فاضل عن الفن هو موقفها الساسي ، ولكن نقيب الممثلين قام بنفي هذا الخبر .

وقال نقيب الممثلين مؤكدا أن هناك عددا من الممثلين يوجد لهم توجهات سياسية معينة ، وبالرغم من ذلك لم يتم التضييق علي أحد منهم .

 

جيهان فاضل

قام البعض بالإشارة إلى أن جيهـان فاضل قد أصيبت بصدمة نفسية ، بعد وفاة زوجها عمرو حمدى مصمم الأزياء ، وذلك في عام 2012 ، وكان سبب وفاته هو إصابته بهبوط حاد في الدورة الدموية ، وذلك بالأخص أنه قد جمعتهما قصة حب كبيرة ، وأنجبا ثلاثة أبناء .

ولكن عندما نعود لأعمال الفنانة جيهـان فاضل الفنية التى قدمتها بعد موت زوجها ، سنجد انهم ثلاثة أعمال وهم :

مسلسل ” طيري يا طيارة ” عام2012
ومسلسل ” موجة حارة ” قدمته في عام 2013
وكان آخر أعمالها الفنية هو مسلسل ” تحت السيطرة “الذي عرض في سنة 2015 ، منذ 6 سنوات .

قد يهمك أيضا:

هاجر أحمد نجمة مسلسل أحسن أب تحتفل بعقد قرانها

التعليقات مغلقة.