أدعية يوم التروية المستجابة 1442

149

في اليوم الثامن من شهر ذى الحجة, يبدأ المسلمين في كافة انحاء العالم العربي بالبحث عن دعاء يوم التروية1442/2021, وفي هذا اليوم يبدأ الحجاج بالاستعداد لهذا اليوم المبارك الفضيل يهرولون الي منى ويبيت الحجاج ببمنى زوذلك اتباعا لسنة رسول الله صلي الله عليه وسلم,ويكون هذا اليوم بمثابة تضرعا وتوسلا لله عز وجل بترديد الادعية والصلاة والتهجد مبتغين مرضاة الله عز وجل, ولذك من خلال هذا المقال سنقدم بين ايدكم دعاء يوم التروية المستجاب راجين من الله عز وجل ان يرفع عنا وعنكم وسائر المسلمين البلاء والوباء وان يرزقنا حسن الخاتمة والصلاح بالدنيا والاخرة.

ونقدم لكم من خلال السطور التالية ادعية يوم التروية 1442 المستجاب, الذى يبحث ععنه ملايين المسلمين حول العالم العربي, ويستغل المسلمين هذه الايام المباركة للتقرب والتضرع لله تعالى وطلب الرحمة والمغفرة واجابة دعواتهم, وسط اجواء روحانية رائعة ومميزة.

رب اوزعنى ان اشكر نعمتك التى انعمت على وعلى والدى وان اعمل صالحا تررضاه واصلح لى فى ذريتى إنى تبت اليك وانى من المسلمين.

اللهم لا هادى لمن اضللت ولامعطى لما منعت ولامانع لما اعطيت ولاباسط لما قبضت ولا مقدم لما اخرت ولا مؤخر لما قدمت, اللهم ارزقنا حبك وحب من يحبك, اللهم لا تمنع بذنوبنا فضلك ورحمتك يا ارحم الراحمين ويا اكرم الاكرمين, اللهم لا تسلط علينا بذنوبنا من لا يخافك فينا ولا يرحمنا.

اللهم اتنا في الدنيا حسنة وفي الاخرة حسنة وقنا عذاب النار, اللهم اني ظلمت نفسي ظلما كثيرا كبيرا, وانه لا يغفر الذنوب الا انت, فاغفر لي مغفرة من عندك, وارحمنى رحمة اسعد بها في الدارين وتب علي توبة نصوحا لا انكثها ابدا والزمنى سبيل الاستقامة لا ازيغ عنها ابدا, اللهم انقلني من ذل المعصية الي عز الطاعة, واكفنى بحلالك عن حرامك واغننى بفضلك عمن سواء, ونور قلبي وقبري, واغفر لي من الشر كله, واجمع لي الخير, اللهم اني اسألك الهدي والتقي والعفاف والغني, اللهم يسرني لليسري وجنبني العسري, وارزقني طاعتك ما ابقيتني, استودعتك مني ومن احبابي والمسلمين ادياننا واماناتنا وخواتيم اعمالنا, واقوالنا وابداننا وجميع ما انعمت به علينا.

اللهم لا تجعل مصيبتنا في ديننا,ولا تجعل الدنيا اكبر همنا ولا مبلغ علمنا ولا الى النار مصيرنا, واجعل الجنة هي دارنا ولا تسلط علينا بذنوبنا من لا يخافك فينا ولا يرحمنا يارب العالمين, اللهم اصلح لنا ديننا الذى هو عصمة امرنا, واصلح لنا دنيانا التى فيها معاشنا, واصلح لنا اخرتنا التى اليها معادنا, واجعل الحياة زيادة لنا في كل خير.

اللهم اغفر لنا ما قدمنا, وما اخرنا, وما اسررنا, وما اعلنا, وما انت اعلم به منا, اللهم انا ذنوبنا كثيرة, فاغفر لنا يا ارحم الراحمين, اللهم اغفر لي ذنبي كله, دقه وجله, وسره وعلانيته.

ربنا اتمم لنا نورنا واغفر لنا انك علي كل شئ قدير, رب ابن لي عندك بيتا في الجنة ونجني من القوم الظالمين.

قد يهمك ايضا:

دعاء يوم عرفة 1442

أرق وأجدد رسائل التهنئة بـ عيد الاضحي المبارك 2021

التعليقات مغلقة.

error: