أخصائي القلب بـ  مغاغة دكتور صلاح دسوقي من هو ؟ أطباء مصر

131

أخصائي القلب بـ  مغاغة دكتور صلاح دسوقي من هو ؟

فيعتبر من أشهر أساتذة القلب بمدينة مغاغة فالرجل متخصص في أمراض القلب وبارع في مجاله ومتمكن وله دوره البارز في علاج أمراض القلب بمدينتي مغاغة والعدوة .
كما ان عيادته التي تقع في اةل شارع السلام بميدان الحمامة مفتوحة ليلا ونهارا لاستقبال كل مرضي القلب من مختلف البلاد .

أخصائي القلب بـ  مغاغة دكتور صلاح دسوقي

أما عن الدكتور صلاح دسوقي فهو استشاري القلب والقسطرة القلبية بمعهد القلب القومي وحاصل علي دكتوراه القلب والأوعية الدموية زمالة القلب والأوعية الدموية عضو الرابطة الأمريكية لأمراض القلب .
قام الدكتور صلاح دسوقي بعلاج الكثير من الحالات التي تشكو من مرض القلب وما يترتب عليها من مضاعفات وهو يتعامل مع مرضاه بخبره وحنكة ورشاد ويسخر كل الإمكانيات العلمية من اجل صحة مرضاه .
ولم يدخل مريض يتألم عنده لعيادته إلا وخرج ضاحكا مستبشرا وهذا بشهادة مرضاه الذين يأتون إليه من كل فج عميق .

الطبيب الانسان

انه الطبيب الإنسان الذي يعطي مرضاه كل الاهتمام وبعد ان يتم شفاهم علي خير تجدهم دائما يدعون له بالتوفيق ويترددون دائما علي عيادته فهو الذي عالجهم من الألم ولا ينسون دوره الكبير في ذلك وهو رجل يحس بالبشر والناس وأجره ليس عاليا وعلاجه ليس كثيرا فهو يركز في علاجه علي المفيد فقط .
لديه الكشف بالتلفزيون ولديه رسم القلب ولدية كل مايجعل قلبك حديد ويعالجك من أمراض الضغط أيضا .

عالم جليل ومتمكن جدا

كتبت هذه المقالة حبا في هذا الرجل العالم الجليل والإنسان وليس مجاملة في شخصه ولا قدراته العلمية الكبيرة لكن حبا في شخصه المحترم وعلمه الواعي الذي نفخر به نحن أبناء مركزي مغاغة والعدوة .
ندعو الله له بالتوفيق بقدر ما يقوم به من علاج لمرضاه والعمل علي راحتهم وهو من أكفأ وامهر وانجح أطباء القلب بمركزي مغاغة والعدوة بشهادة كل مرضي القلب في المركزين ويحضر لعيادته مرضي من مختلف مراكز المنيا وايضا بعض مراكز محافظة سمالوط .

استاذ القلب بـ مغاغة الدكتور صلاح دسوقي استاذ القلب بـ مغاغة الدكتور صلاح دسوقي استاذ القلب بـ مغاغة الدكتور صلاح دسوقي استاذ القلب بـ مغاغة الدكتور صلاح دسوقي سلسلة أطباء مصر

هذا الكتاب الذي نعد لاصدارة عن جمعية مبدعي مصر الادبية وهو بعنوان سلسلة اطباء مصر وسيصدر علي اجزاء يقدم لكم نماذج طبية ناجحة في مجالها وتخصصها نفخر بها جميعا ونعدو الله لها بالتوفيق .. الكتاب من اعداد وتقديم الشاعر محمد عبد القوي حسن نقيب الكتاب بمحافظة المنيا، وللتواصل مع المؤلف ” واتس اب ./ 01113382408

كل التحية له ولكم .
دكتور صلاح دسوقي
العيادة : أول شارع السلام _ ميدان الحمامة
الكشف بالأشعة التلفزيونية ورسم القلب
تليفون : 01143090167

Comments are closed.