كرة عالميةقطبى الكرة المصرية

أحمد فتحى وسر اسرار إستبعاده عن صفوف المنتخب الوطنى

أحمد فتحى وسر اسرار إستبعاده عن صفوف المنتخب الوطنى

 

 

أحمد فتحى لاعب النادى الاهلى استبعده المدير الفنى للمنتخب الوطنى، خافيير أجيرى، من قائمة المنتخب الوطنى لكرة القدم، القائمة التى تضم 25 لاعبا دوليا للمشاركة بـ كاس الامم الافريقية خلال الفترة من 21 يونيو حتى 19 يوليو.

خبر الإستبعاد:

وجاء خبر الإستبعاد الغير متوقع عن طريق المكسيكى خافيير أجيرى، مدرب المنتخب الوطنى، ومن ناحيته أعلن عن وديتى تنزانيا وغينيا يومى 13 و16 يونيو وذلك استعدادا لخوض البطولة التى ستقام فى مصر .

هانى رمزى يكشف عن سبب الاستبعاد:

وكشف هانى رمزى المدرب العام بالمنتخب الوطنى، أن اسباب استبعاد الكابتن احمد فتحى ظهير الاهلى المخضرم عن قائمة منتخب مصر أمام مواجهة النيجر فى التصفيات المؤهلة لـ كاس الامم الافريقية 2019، قائلاً” رغبتنا في تقديم كرة هجومية هي سبب استبعاد فتحي، لأننا نرغب في منح الفرصة لمشاهدة محمد هاني عن قرب خاصة وأنه مميز في الشق الهجومي”.
وأضاف” نرغب في استغلال قدراته الهجومية أمام النيجر، وأيضا الحكم عليه”..

وتابع” دور فتحي سيأتي في المباريات المقبلة، واستبعاده ضد النيجر لا يعني عدم وجوده معنا في المستقبل”.

وتابع هانى رمزى ” المحمدي أصبح قائد منتخب مصر في غياب فتحي ولكن هذا لا يعني تأكيد مشاركته ضد النيجر”.

نرشح لك:

كما اكد أن المحمدى سيرتدى شارة القيادة فى حال مشاركته اساسياً.

وأنهى فى تصريحاته للصحفيين” لا يشغلنا من يرتدي شارة القيادة، كل ما نفكر فيه هو تقديم كرة تمتع الجماهير وتحقق أهدافنا”.

أحمد فتحى سيرة مسيرة لا تنتهى:


أحمد فتحى سيرة ومسيرة كروية لا تنتهى فقد شارك فى بطولات عدة، ولاعب مباريات لا ماسيل لها من المتعة ، فهو لاعب كرم قدم حقيقى ، يبذل كل جهده من اجل المكسب ، وليس معنى انه سوف يغيب عن مبارة النيحر انه لم يلعب ضمن صفوف المنتخب الوطنى، بل هى فترة راحة قلية جدا من ثم سوف تفاجئ به، وهو يجرى على ارضية الملعب ، مسجلاً وصانعاً الاهداف، ومحققاً طموحات جماهيره العريقة.

 

إقرأ أيضاً:

الوسوم

عبد الله محمد عبد القوى

مدير التحرير ..كاتب وشاعر مصرى ..صحفى بمجلة "مبدعو مصر"، عمل فى مجال الصحافة منذ كان عمره 12عاماًـ يكتب فى الجرائد الورقية والمجلات الالكترونية...عضو مجلس ادارة جمعية مبدعى مصر.
إغلاق