أحمد الحداد زوج هاجر احمد من هو

أحمد الحداد زوج هاجر احمد من هو  تعرف على زوج هاجر أحمد وكم هى أعمارهم ،  قامت العديد من المصادر الفنية بالكشف عن معلومات حول من هو زوج هاجر أحمد .

ولدت هاجر أحمد جاد  في محافظة القاهرة ، في يوم 28 من شهر فبراير لعام 1994 ميلاديا ، تبلغ هاجر احمد من العمر ما يقارب 27 عاما ،في هذا العام 2021 ،كما إنها تحمل الجنسية المصرية،  وفي عام 2013 بدأت الفنانة هاجر احمد مسيرتها في التمثيل، وذلك عن طريق ظهورها في مسلسل” ألف سلامة”

تتمتع الفنانة المصرية الشابة  هاجر احمد بما يزيد عن 2 ونصف مليون متابع على موقع التواصل الاجتماعي انستغرام  .

أحمد الحداد زوج هاجر احمد من هو أحمد الحداد زوج هاجر احمد من هو أحمد الحداد زوج هاجر احمد من هو أحمد الحداد زوج هاجر احمد من هو

 

كان عام 2017 هو بداية شهرة  الفنانة المصرية  الشابة هاجر احمد عن طريق ظهورها في مسلسل” هذا المساء”

و عام 2018 شاركت الفنانة في مسلسل نسر الصعيدي ، ثم بعد ذلك بدأت الأدوار والأعمال التلفزيونية تتوالى عليها .

ارتفعت مؤشرات البحث في مصر والدول العربية وأكثرهم من جماهير ومتابعي الممثلة الفنانة الشابة هاجر احمد جاد  عن من هو احمد الحداد ، كما يقوم الكثير من التساؤلات على موقعها على الانستغرام ليعرفوا من هو زوج هاجر أحمد وما هى هويته وجنسيته وغيرها وغيرها من المعلومات الكثيرة وماهو عمره الحقيقي .

وحسب المعلومات الشهيرة عن رجل الاعمال المصري الذي يدعي باسم “احمد الحداد” فإنه:

احمد الحداد هو صاحب ومدير عامل شركة Voss Exotic  ،التي تعرف بجمال وروعة السيارات بها ، كما ان احمد الحداد هو مؤسس ومدير عام لشركة حداد التجارية ، احمد حداد يقوم بمتابعته على حسابه بموقع  الانستغرام ما يقارب 1500 شخص، (ألف وخمسمائة شخص ) كما ان متابعيه  يتضمنوا اللاعب عمرو جمال، والفنان حمادة هلال كذلك .

قد يهمك أيضا : رشاش العتيبي ويكيبيديا

 أحمد الحداد زوج هاجر احمد من هو

في يوم الخميس 8 من شهر يوليو لسنه 2001 ، تزوجت الفنانة هاجر احمد رسميا من رجل الأعمال  احمد الحداد وحضر حفل زفافهما ،المطرب حمادة هلال،  كما انه حضر حفل زفافهما الكثير والكثير  من النجوم من شتى المجالات.

قامت الفنانة هاجر احمد بتوجيه رسالة إلى زوجها، رجل الأعمال احمد الحداد ،وذلك بعد الانتهاء من احتفال الزواج والاحتفال بعقد قرانهما ،مساء الخميس، وقالت فى محتواها إنها الآز أسعد شخص علي وجه الأرض .

قامت الفنانة هاجر احمد بنشر صورة من حفل القران على حسابها الخاص على موقع انستغرام واستشهدت فيها  بآية قرآنية: «وَمِنْ آيَاتِهِ أَنْ خَلَقَ لَكُم مِّنْ أَنفُسِكُمْ أَزْوَاجًا لِّتَسْكُنُوا إِلَيْهَا وَجَعَلَ بَيْنَكُم مَّوَدَّةً وَرَحْمَةً ۚ إِنَّ فِي ذَٰلِكَ لَآيَاتٍ لِّقَوْمٍ يَتَفَكَّرُونَ».

وقالت أيضا :  <<تم بحمد الله عقد قرآني على من اختاره قلبي واختاره الله لي ليكون شريكا لحياتي، يا رب اجعله عقدا تنعقد به سعادتنا، اللهم بارك لي في زوجي وأحفظه واجعلني له كما يحب، واجعلنا لك كما تحب وترضي.

من احدث أعمال الفنانة الشابة المصرية هاجر احمد ،مسلسل “أحسن أب “الذي لعب دور بطولته على ربيع ،و الذي تم عرضه في رمضان الماضي .

وكانت الجماهير قد بحثت في الفترة الاخيرة عن ، طول هاجر احمد،زوج هاجر احمد،عمر هاجر احمد،هاجر احمد ملكة جمال

التعليقات مغلقة.

error: