مدرب البرتغال: قدمنا 15 دقيقة سيئة عقب هدف صلاح وتمنيت ظهور لاعبينا بشكل أفضل

مدرب البرتغال: قدمنا 15 دقيقة سيئة عقب هدف صلاح وتمنيت ظهور لاعبينا بشكل أفضل

أكد فرناندو سانتوس المدير الفنى لمنتخب البرتغال، على أن الفوز أمام المنتخب المصري كان مستحقاً، مشيداً بعزيمة وإصرار لاعبيه على تحقيق الفوز رغم التأخر فى النتيجة حتى الدقائق الأخيرة من عمر المباراة.
وتمكن المنتخب البرتغالى من تحقيق الفوز بهدفين سجلهما كريستيانو رونالدو في الوقت المحتسب بدل الضائع من عمر المباراة مقابل هدف واحد للمنتخب المصرى سجله محمد صلاح.
وقال فرناندو سانتوس فى تصريحات ما بعد المباراة، “قدمنا مباراة جيدة أمام مصر، كنا الطرف الأفضل فى اللقاء، لكن في الوقت ذاته علينا الأعتراف بأننا قدمنا 15 دقيقة سيئة عقب هدف محمد صلاح”.
أضاف مدرب منتخب البرتغال، “المنتخب المصري تمكن من هز شباكنا بعدما فقدنا الأستحواذ على الكرة، كنت أتمنى أن يكون تنظيم المنتخب البرتغالي داخل أرض الملعب بالشوط الثاني أفضل من ذلك، لكن الفوز الذى حققنا أراه عادلاً، بشكل عام كنا االطرق لأفضل في اللقاء”.
يذكر أن قرعة بطولة كأس العالم التى أقيمت مطلع ديسمبر الماضى بالعاصمة الروسية “موسكو” أوقعت منتخب البرتغال فى المجموعة الثانية بجانب منتخبات إسبانيا والمغرب وإيران، بينما تلعب مصر فى المجموعة الأولى بجانب منتخبات السعودية وروسيا وأوروجواى.


أحدث المقالات