مسابقة الإصدار الأول للمبدعين المصريين في نسختها الثامنة لعام 2018م / مجلة ( مبدعو مصر )

ونواصل صناعة الفرح
مسابقة الإصدار الأول للمبدعين المصريين في نسختها الثامنة لعام 2018م
إيمانا من مركز عماد قطري للإبداع و التنمية الثقافية بدور شباب المبدعين و بأهمية البحث عن المبدعين الذين لم يسبق لهم النشر و إتاحة الفرصة لهم للخروج بأعمالهم إلى المتلقين من جمهور و نقاد و إعلام و بحثا عن جذوة الإبداع الحقيقي في ربوع مصر الولادة دائما وسعيا لضخ دماء جديدة متجددة في شرايين الحياة الثقافية المصرية و العربية فإنه يسر الأمانة العامة لمركز عماد قطري للإبداع و التنمية الثقافية إطلاق مسابقة الإصدار الأول للمبدعين المصريين في نسختها الثامنة وفقا للضوابط و الشروط التالية :

أولا: فروع المسابقة :
1- مسابقة ديوان شعر الفصحى دورة الشاعرالسيناوي الراحل الكبير محمد عايش عبيد يرحمه الله
2- مسابقة ديوان شعر العامية ، دورة الشاعرالأسواني الراحل الكبير محمدهاشم زقالي يرحمه الله
3- مسابقة المجموعة القصصية ، دورة القاص السكندري الراحل أحمد محمد حميدة
ثانيا : الشروط العامة للمسابقة :
1- يقوم المبدع المشارك بنفسه بتحميل عمله عبر ملف وورد امتداد doc على صفحة المركز على الفيس بوك
https://www.facebook.com/groups/381132695271235/

2- للجمهور المشارك في التصويت نسبة 10% من الدرجات و للسادة أعضاء لجان التحكيم 90%
3- المسابقة مفتوحة للتصويت على صفحة المركز للجمهور حتى منتصف الليل يوم 30 مايو 2018 م
4- تعلن النتيجة في أغسطس 2018 م على صفحات المركز على شبكات التواصل الاجتماعي و يخطر الفائز عبر بريده الالكتروني الذي يرفقه مع عمله المتقدم به للمسابقة.
5- ينشر العمل الفائز في كل فرع من فروع المسابقة عبر دار العماد للنشر و التوزيع أو دور النشر المتعاونة مع المركز و يحصل الفائز على 50 نسخة مجانية من عمله المطبوع .
6- لجان التحكيم نخبة من أساتذة الأدب والنقد في الجامعات المصرية والمبدعين واللجان سرية وتعلن أسماء أعضاء اللجان الموقرة يوم إعلان النتيجة وقرارات لجان التحكيم غير قابلة للطعن من المتسابقين وتعتمد من الأمانة العامة قبل إعلانها ولايجوز الانسحاب من المسابقة بعد إعلان النتيجة .
7- يرسل المتسابق إقرارا منه بأن هذا العمل المشارك به لم يسبق نشره أو نشر عمل مطبوع له في الفرع المتقدم له و لا يعد الطبع و النشر في النشر الإقليمي التابع للهيئة العامة لقصور الثقافة سابقة نشر للأديب ولا يعتد به في ذلك لمحدوديته وضعف توزيعه .
8- تطبع الأعمال الفائزة في ديسمبر 2018م و يقام حفل توقيع جماعي وتسليم الجوائز للفائزين ضمن الحفل السنوي للمركز أو في معرض القاهرة الدولي للكتاب 2019 م .
الأمين العام المساعد
محمود رمضان الطهطاوي
الأمين العام والمؤسس
الشاعر عماد على قطري



أحدث المقالات