ياسمين حماد / فخر لمركز العدوة / اعلامية متفوقة من اوائل كلية الاعلام جامعة بنى سويف / مجلة ” مبدعو مصر

 

احتفلت عائلة الزميل والصديق الاستاذ حماد جبر .. بحفل تخرج اوائل دفعة 2017 بكلية الاعلام جامعة بنى سويف وكانت  الابنه / ياسمين حماد قد اثلجت صدور كل ابناء عائلتها بقرية برمشا بالعدوه بتفوقها والتزامها الرائع وكما يقول المثل ( ابن الوز عوام ) فياسمين  تربت فى منزل العلم والعلماء فوالدتها مربيه فاضله وتعمل مدير عام مدرسة برمشا الابتدائيه ووالدها زميل فاضل بالتربية والتعليم والاخوال والاعمام والخالات والعمات  من اصل طيب وشجرة مباركه وبهذه المناسبه السعيده يسر مجلة ” مبدعو مصر ” ان تبارك وتهنىء الاستاذه / ياسمين حماد بهذا التفوق والنجاح و نتمنى لها مستقبلا باهرا فى مجال الاعلام وللاسرة كل التهانى الخالصه من القلب .

مجلة ” مبدعو مصر  

محمد عبد القوى حسن 

عضو اتحاد كتاب مصر

رئيس مجلس ادارة جمعية مبدعى مصر

البريد الالكترونى للتواصل

صفحة المجلة على الفيس بوك

 



أحدث المقالات