مبروك للطالبه / مريم محمد رشدى فوزها بالمركز الاول على مستوى محافظة المنيا فى الالقاء الشعرى / مجلة ” مبدعو مصر”

وبكل فخر .. وكما قال المثل ( ابن الوز عوام )

لما لا ومريم هى ابنة الشاعر المصرى الكبير /

محمد رشدى عبد الباسط 

والذى ولد بالقاهرة في التاسع من نوفمبر عام 1972 م، تخرَّج في كلية التربية بجامعة المنيا، له ديوان شعري بعنوان: ” لا شيء يبقى “، وفاز بعدة جوائز أدبية وثقافية على مستوى الجمهورية، وذكر اسمه بمعجم أدباء مصر الصادر عن الهيئة العامة لقصور الثقافة عام 2000 م وكذلك الموسوعة الكبرى للشعراء العرب الصادرة بالمغرب عام 2012 م تقلّد عدة مناصب أدبية منها: نائب رئيس رابطة الأدباء والشعراء الثقافية، وأمين عام الاتحاد العالمي للثقافة والآداب، وأمين عام نادي الأدب المركزي بمحافظة المنيا، ومشرفاً عاماً لصفحة الأدب والثقافة ببعض الصحف المصرية



أحدث المقالات